علق خالد قمر لاعب فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، على أداء البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول الذي قدمه مع الفريق، خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وودع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا من دور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح، بعد أن كان قد تأهل من دور المجموعات بـ 3 نقاط فقط في المركز الثاني، من 3 تعادلات، ولم ينجح في تحقيق أي فوز.

وقال خالد قمر في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "لم تكن هناك عدالة في اختيارات فيتوريا، قام بضم لاعبين مصابين ولا يوجد وقت، هذا منتخب مصر وليس ناديا، يجب أن تضم اللاعب وهو جاهز بنسبة 100%".

طالع أيضاً.. عبد العزيز عبد الشافعي يعلق على خروج منتخب مصر من كأس أمم إفريقيا

وأضاف: "منتخب مصر تأثر بسبب غياب محمد صلاح، هو لاعب لا غنى عنه، كلنا نتعلم منه، وجوده في الملعب يعطينا دافعا كبيرا أن المنتخب يفوز في أي وقت".

وأفاد: "معظم الشعب المصري يعرف الذي حدث في بطولة كأس أمم إفريقيا، وأننا لن نتأهل للنهائي ولو كان حدث ذلك سيكون بدعوات المصريين".

وأردف: "كمشجع زملكاوي أتمنى استمرار معتمد جمال مع الفريق، وكلنا نكون في ظهره وندعمه، نادي الزمالك يتعاقد مع مدربين أجانب بشكل كبير، أرى أن معتمد يجب أن يحصل على فرصته ويستمر".

واختتم: "لو لم أمتلك عرضا جيدا في بداية الموسم سأكتفي بالذي حققته في الكرة، أنا منذ عام 2005 حتى 2023 كل هذه الأعوام أحرزت فيها أهداف، راضي عن مسيرتي سجلت 76 هدفاً، ولكن حتى الآن لم أخذ قرارا في هذا الأمر".