تحدث خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مباراة منتخب مصر القادمة أمام سيراليون، المقرر لها مساء غد الأحد ضمن منافسات تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026.

ويواجه منتخب مصر نظيره سيراليون على ملعب صامويل كانيون دو الرياضي في ليبيريا، ضمن مباريات الجولة الثانية لمواجهات المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "يجب على الناس تقدير قيمة منتخبنا، لدينا لاعبين مهمين، هذا ليس كلام نردده".

طالع | خالد الدرندلي يكشف كواليس استبعاد ثلاثي منتخب مصر من مباراة سيراليون

وأضاف: "تدربنا اليوم، لا يوجد مطر والطقس كان جيدًا، اللاعبون معنوياتهم عالية جدًا بسبب الفوز على جيبوتي بالمباراة الماضية".

وتابع: "أرضية ملعب المباراة لا توجد فيها مشكلة، ليبيريا بلد متأخرة جدًا، كما أنه لا يوجد أمن داخل الملعب".

وأكد: "هناك جماهير أتت اليوم لتشجيع محمد صلاح والنني، وسيتواجد جماهير من سيراليون وليبيريا لتشجيع بعض اللاعبين لا يشاهدوهم إلا في التلفزيون".

وأفاد: "تعادل بوركينا فاسو مع غينيا بيساو شيء جيد وفي صالحنا، والفوز غدًا سيجعلنا في صدارة المجموعة".

وأوضح: "استبعاد اللاعبين أمر نتركه للمدير الفني، هو أخذ قرار وهذا حقه ونعطي له الحرية في هذا الأمر، والمدرب أدار هذا الأمر بحكمة، واستبعادهم ليس نهائيًا لأنهم لاعبون أصحاب خبرة دولية".

وعن الثلاثي المستبعد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، قال: "لا يوجد تأثير على معسكر منتخب مصر، والمعسكر يسير بشكل جيد".

وأردف: "منذ فترة نتحدث عن غياب الجماهير عن مباريات منتخب مصر، وشيء جيد أن محمد صلاح تحدث عن هذا الأمر، يوجد اعتكاف وكسل عن حضور مباريات المنتخب".

واختتم: "يوجد في منتخب مصر لاعبون يستحقون أن تشاهدهم، بجانب أننا مقبلون على كأس أمم إفريقيا والتذاكر أسعارها غير مبالغ فيها، والاستاد مجهز بنسبة 100%، لا يوجد سبب لعدم حضور الجمهور، نريد حضور 120 ألف مشجع".