نجح فريق الخليج في تحقيق فوز صعب على نظيره ضمك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في إطار مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الحظ الترجيحية.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في خضم منافسات دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك الثنائي المصري محمد شريف وطارق حامد، المحترفين ضمن صفوف فريقي الخليج وضمك، بشكل أساسي منذ بداية المباراة.

افتتح التسجيل فريق الخليج عن طريق لاعب خط الوسط وو يونغ جانج في الدقيقة 27، ثم تعادل ضمك عن طريق نيكولاي ستانسيو بعد مضي 6 دقائق فقط.

تشكيل الهلال أمام الحزم في كأس الملك.. ثلاثي في الهجوم وغياب ميتروفيتش

وفي الدقيقة 87 سقط محمد شريف داخل منطقة جزاء ضمك بعد التحام مع طارق حامد، مطالبًا بركلة جزاء، ولكن الحكم أمر باستئناف اللعب.

هل حرم الحكم محمد شريف من ركلة جزاء

وانتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليصل الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة على شوطين الذين انتهيا بالنتيجة ذاتها.

وفي الدقيقة 105، أشهر الحكم عبد الله الحربي، البطاقة الحمراء للاعب فريق الخليج الذي شارك كبديل منصور حمزي، بعد رجوعه لتقنية الـvar إثر تدخل قوي على خصمه في وسط الملعب.

وحسمت ركلات الحظ الترجيحية كفة فريق الخليج بنتيجة 6-5 ليكون ثاني الفرق المتأهلة لدور الـ8 بعدما حسم فريق الفيصلي صعوده قبل قليل بالفوز على النجمة بثلاثية دون رد.

وكان فريق الخليج قد صعد من دور الـ32 بالفوز على العدالة بهدفين دون رد، فيما تأهل ضمك بفوز على القيصومة بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام قرعة مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في السادسة والنصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت السعودية من مساء الخميس المقبل الموافق الثاني من نوفمبر.

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي المصري محمد شريف وطارق حامد، قد تم ضمهما لقائمة المحترفين الأولية لمنتخب مصر خلال معسكر نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا معسكرًا مغلقًا خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، لمواجهة منتخبي جيبوتي وسيراليون في منافسات تصفيات كأس العالم.

ملخص لمسات محمد شريف في مباراة الخليج وضمك

أهداف مباراة الخليج وضمك في كأس خادم الحرمين الشريفين