أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، أن مراقب مباراة الفارس الأبيض أمام المريخ السوداني، اعترف بوجود ركلة جزاء للفريق.

وكان الزمالك تعادل مع المريح السوداني سلبياً في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك: "كان هناك استقبال أسطوري لفريق الزمالك من قبل المسؤولين في ليبيا، والنتيجة مقبولة ولكن ما جعلها غير مقبولة الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الأولى في القاهرة وخسرنا بضربة جزاء غير صحيحة".

وأضاف: "ذهبت للمراقب بعد مباراة المريخ السوداني وقال لي إن الزمالك يستحق ضربة جزاء ولكن لا يوجد فار".

طالع | إسماعيل يوسف: مباراة الترجي "عنق زجاجة" لـ الزمالك.. ومرتضى منصور يجهز مفاجأة للاعبين

وتابع: "هناك تركيز مع الزمالك في الفترة الحالية، اتحاد الكرة يجب أن يأخذ قرارات حاسمة في عدة أمور، ولماذا لم يتم قيد اللاعبين الجدد؟، ناصر منسي لاعب هداف وسريع ويجيد اللعب في مركز 9 و 10، وهو متعطش أن يلعب وفي المران يوميًا يسألني عن القيد".

وواصل: "لا أعرف لماذا تأخر القيد؟، الزمالك دفع 7 ملايين جنيه لاتحاد الكرة، الـ 18 ناديًا عليهم مديونيات، مر 20 يومًا من الشهر الجاري.. لماذا لم يتم قيد الصفقات الجديدة؟".

وأكمل: "أحمد بلحاج طريقة لعبه قريبة من أشرف بن شرقي، ومحمود حمدي الونش جاهز فنيًا للمشاركة وشارك في التدريبات قبل سفر الفريق، لكن الطبيب في الخارج وطبيب الزمالك واضعا خطة زمنية له للعودة ولا نريد المجازفة به، توقعاتي أنه سيعود للمشاركة بعد أسبوعين".

وأتم: "تألق إمام عاشور شيء مشرف لمصر وللزمالك، هو لاعب مميز ورحل بموافقة الجهاز الفني وإصرار من اللاعب".