استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة هامة أمام المريخ السوداني، يوم الجمعة المُقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات تأهيلية

أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام سموحة، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة على هامش مران اليوم.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة من أجل علاج الإرهاق وتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمواجهة المقبلة.

واكتفت هذه المجموعة بأداء تدريبات استشفائية وتأهيلية فقط دون استكمال باقي المران وفقًا لقرار المدرب البرتغالي.

طالع أيضًا | فيريرا يوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك قبل مواجهة المريخ

مشاركة فتوح

‏شهدت تدريبات الزمالك، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر بشكل طبيعي، يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية.

وجاء ذلك بعد تعرضه لإجهاد في العضلة الخلفية خلال مواجهة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، مما تسبب في غيابه عن مباراة سموحة الأخيرة.

وخاض أحمد فتوح الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

مشاركة عمر جابر

شارك عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية بسبب معاناته من إجهاد عضي تعرض له خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا، وغاب بسببه عن مواجهة سموحة.

وشارك عمر جابر بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية والتقسيمة الفنية برفقة مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة سموحة.

انتظام الونش

شارك محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض، بصورة كاملة في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية، بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل، بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة.

وأنهى الونش المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر، وذلك بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

فقرة خاصة لـ الزناري

خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات تأهيلية لمصطفى الزناري مدافع الزمالك، على هامش المران.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن.