كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة في نادي الزمالك، عن تجهيز مجلس إدارة الفارس الأبيض لمكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم قبل مباراة الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الترجي، يوم السبت المقبل 25 فبراير، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: "الأمور أصبحت أفضل في الفترة الأخيرة بداية من مباراة سموحة بالدوري، الفريق مر بظروف صعبة جدًا خلال شهر يناير الماضي، هناك أكثر من سبب لها، لكن مباراة الترجي المقبلة حياة أو موت لنا وتمثل عنق الزجاجة".

طالع | الزمالك يحدد موعد سفره إلى تونس لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "لاعبو الزمالك قادرون على تحقيق 4 نقاط في مباراتي الترجي التونسي، وسيكون هناك مكافآت خاصة للمباراتين، ومرتضى منصور سيعلن عنها غدًا، هذه المكافآت نوع من التحفيز، نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف، يجب أن نخرج من هذه الكبوة".

وواصل: "مرتضى منصور اجتمع بالجهاز الفني وأبلغني أن أبلغ اللاعبين أنه سيكون متواجدًا في النادي معنا".

وأكمل: "بداية من اليوم أقول لجمهور الزمالك العظيم، فترة الخمسة أيام المقبلة مهمة جدًا، أي حرف يكتب يؤثر بشكل سيء على اللاعبين لأن العناصر المتواجدة مستمرة لنهاية الموسم، وقادرون على التأهل من دوري المجموعات وأتمنى أن نحصد دوري أبطال إفريقيا لأننا نسعى منذ 20 سنة لتحقيق هذا الهدف".

وأتم: "من مصلحتنا ومصلحة نادي الزمالك والكيان الكبير أن نفوز في مباراتي الترجي التونسي".

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال بنقطة واحدة بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري والتعادل مع المريخ السوداني في الجولتين الأولي والثانية.