حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، مشاركة مهاجمه، كريم بنزيما، من عدمها أمام الأهلي في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويلتقي الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم، الأربعاء المقبل 8 فبراير، على ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة "الرباط" بقيادة الحكم الأوروجواياني الدولي، أندريس موتناني.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أنشيلوتي قرر الحفاظ على بنزيما وعدم مشاركته أمام الأهلي بسبب إصابته الطفيفة التي تعرض لها في مباراة فالنسيا يوم الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا.. ماركا تحذر قبل مباراة الأهلي: ريال مدريد في انتظاره 11 محاربًا مصريًا

أنشيلوتي

لم يشارك بنزيما بالأمس أمام ريال مايوركا وسيستمر الحال أمام الأهلي على أن يكون الفرنسي الدولي جاهزًا إذا تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

إذا لم يتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية سيتم إراحة بنزيما أيضًا عن مباراة المركزين الثالث والرابع والتي ستقام يوم السبت أيضًا.

استقر أنشيلوتي على الاعتماد على، رودريجو جوس، كمهاجم كما كان الحال أمام ريال مايوركا بجانب ماركو أسينسيو وربما الدفع بالبديل، ماريانو دياز.

ويعتبر نادي ريال مدريد بطولة كأس العالم للأندية بحسب صحيفة "آس" الأكثر أهمية في الوقت الحالي للفوز بها بعد خسارة لقب السوبر الإسباني أمام برشلونة في يناير الماضي لاستكمال الموسم بقوة وقبل مباراتي الكلاسيكو القادمة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وكذلك أمام ليفربول في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.