أوضح نادي ريال مدريد المنافس القادم للنادي الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022 موقف الإصابات التي ضربت الفريق الأول في الأيام القليلة الماضية.

ويلتقي الأهلي وريال مدريد مساء يوم، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الأمير مولاي عبد الله في مدينة "الرباط" في المغرب.

ويلعب ريال مدريد من مرحلة نصف النهائي كبطل دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي، بينما الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية كوصيف قارة إفريقيا بعد تنظيم المغرب للحدث العالمي وفاز في الدور التمهيدي على أوكلاند سيتي 3-0 وسياتل ساوندرز في الدور الثاني بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا.. زكي عبد الفتاح يوجه نصيحة للاعبي الأهلي قبل موقعة ريال مدريد

ريال مدريد

وتواصل "btolat.com" مع المتحدث الرسمي باسم الفريق الأول لنادي ريال مدريد، خوان كاميلو، للحديث عن إصاباتي كريم بنزيما وإيدير ميليتاو في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا، وقال: "لقد خضع اللاعبين للكشف الطبي في الساعات الماضية وأظهرت الفحوصات الطبية أن الثنائي يعاني فقط من إصابة طفيفة".

وتابع: "على الرغم من ذلك، يبدو أنهما لن يستطيعا المشاركة في أول مباراة في كأس العالم للأندية أمام الأهلي".

وعن إصابتي لوكاس فاسكيز (التواء في الكاحل) وإدين هازارد (الوتر الرضفي في الركبة اليسرى) وفقًا لبيان ريال مدريد بالأمس: "تقريبًا كلاهما لن يتواجدا في قائمة الفريق المشاركة في المونديال بالمغرب".

وموعد السفر إلى المغرب: "سيسافر الفريق مساء غدًا، الإثنين، إلى الرباط وسيكون هناك تدريبًا وحيدًا على ملعب المباراة يوم الثلاثاء".