يرى جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي الأهلي رفض عودة حسام عبد المجيد للكتيبة البيضاء استعدادًا لمباراة السوبر، مُشيرًا إلى أن الخصم استغل حاجة الفريق للاعب بعد إصابة المدافع محمود حمدي الونش.

ويستعد عملاقا الكرة المصرية والعربية لمواجهة مرتقبة في كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته يوم الجمعة المُقبل الموافق 28 من أكتوبر، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وكان الونش قد تعرض لإصابة بقطع في أوتار العضلة الخلفية وسيغيب لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة إلى التدريبات.

طالع أيضًا | جمال عبد الحميد: أحد المعلقين يتعمد هدم لاعبي الزمالك لحساب الأهلي.. وأشك أنه سمسار

وقال عبد الحميد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "هناك اتفاق مُسبق مع المنتخب الأولمبي بشأن ضم حسام عبد المجيد، وهذا الاتفاق تم قبل أن يتعرض محمود حمدي الونش للإصابة".

وأضاف: "الزمالك نادي الوطنية والكرامة، ومصر أهم من كل شيء ومن كل الأندية، نحن نحتاج حسام عبد المجيد لوجوده حتى لو لم يُشارك أساسيًا، نحتاجه على مقاعد البدلاء، ثم بعد ذلك يعود للمنتخب الأولمبي".

واختتم: "النادي المنافس يرفض عودة حسام عبد المجيد للزمالك، خاصة بعد إصابة الونش، هل هذه هي الروح الرياضية؟، لماذا تستغل الظروف التي أعاني منها؟".