شن جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا حادًا على أحد معلقي مباريات الدوري المصري الممتاز، مُشيرًا إلى أنه يتعمد الحديث بالسلب على لاعبي الفارس الأبيض، ويُشيد بزملائهم في الأهلي.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "المعلقون على المباريات يثيرون الفتن، يقولون على لاعبي المنافس أقوياء، وريال مدريد وفرق أوروبا كانوا ينافسون على ضمهم، وعندما يتحدث عن لاعبي الأبيض يقول ما زالوا لم ينسجموا.. ما دخلك أنت؟!".

وتابع: "انظروا لـ زكريا الوردي وطريقة استخلاصه للكرة وأدائه الرجولي، والمعلق يقول الزناري ما زال لم يندمج رغم أن اللاعب قدم أداءً عالميًا، ويقفز أعلى مني، وأنا لم أر أي لاعب يفعلها أكثر مني غير محمود حمدي الونش مدافع الفريق".

طالع أيضًا | معتز إينو: أحذر الأهلي من رباعي الزمالك.. ويضع لـ كولر خطة السوبر المصري

وأضاف: "رسالة للمعلقين، من فضلكم لماذا تقيمون اللاعبين؟ هذا عالمي وذاك صفقة العمر، لكن لاعبي الزمالك لم يندمجوا، لماذا تهمدون لاعبي الأبيض؟، نحن لنا الحق في أن نرفض معلقين معينين للتعليق على مباريات الفريق".

وأردف: "ما هي مصلحتك كمعلق في أن تُسقط نادي الزمالك؟ أنا حزنت لأنهم أرادوا أن يخسفوا بصفقاتنا، وحاولوا التقليل من زيزو في وقت سابق، ولكنه لم يستمع وأصبح أفضل لاعب في مصر، وبن شرقي انتقدوه عندما انضم للفريق، والجماهير في النهاية كانت تبكي خلال رحيله".

واختتم: "أنت معلق ويجب أن تكون مُحايد لكي تنال احترام الناس، وليس لكي تُرضي انتمائك تُضيع مجهود الآخرين، لا أريد أن أشك بأنك تعمل سمسار بسبب أسلوب إشادتك ببعض اللاعبين وهجومك على لاعبي الزمالك".