علق سيد معوض مدرب الأهلي السابق، على أداء الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن أحمد سامي من أفضل المدربين.

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية لفضائية "ETC": "مباراة سيراميكا كليوباترا من أقل مباريات الزمالك مع فيريرا، وأحمد سيد زيزو يجب أن يحافظ على اللعب كجناح أيمن لأنه يفقد جزءا كبيرا من مستواه عندما يلعب كجناح أيسر".

وتابع: "أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا من أفضل المدربين في الدوري ومختلف عن أي مدرب في الدوري الممتاز".

وتطرق للحديث عن الكرة المصرية: "تعيش أقل مستوياتها في الوقت الحالي، ولا يوجد أي لاعب في الثلاث مباريات التي لعبت الإثنين الماضي، يصلح أن يكون لاعبا دوليا".

وأردف: "كانت هناك كمية كبيرة جدًا من التمريرات الخاطئة والعشوائية، حاليًا نعيش في أقل مستويات كرة القدم المصرية".

وأضاف: "لدي انحياز للمنتخبات على مصلحة الأندية، سواء منتخب ناشئين أو أولمبي أو أول، ومتعجب من استبعاد حسام عبد المجيد لاعب الزمالك وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل ثنائي الأهلي من معسكر المنتخب الأولمبي قبل ساعات من مواجهة مصيرية أمام إيسواتيني".

وكان الأهلي والزمالك قد اتفقا مع المنتخب الأولمبي على استعادة الثلاثي المذكور لخوض مباراة السوبر المصري في دولة الإمارات.

طالع أيضًا.. حسام عبد المجيد يترك معسكر منتخب مصر الأولمبي للانضمام لـ الزمالك في مباراة السوبر

وتطرق للحديث عن حسني عبد ربه: "من أعظم لاعبي مصر ولكن ألوم عليه بسبب تصريحاته ضد الإسماعيلي في ذلك التوقيت والفريق كان سيخوض مباراة أمام المحلة بعدها بيومين".