علّق كريستوف جالتييه، مدرب فريق باريس سان جيرمان، على التقارير التي ظهرت أمس وتفيد برغبة النجم كيليان مبابي في الرحيل خلال شهر يناير المقبل.

ومن المعروف أن مبابي كان مرتبطًا بقوة بخطوة الرحيل عن باريس سان جيرمان، طوال موسم الانتقالات الصيفي الماضي، والانضمام إلى ريال مدريد.

ورغم ذلك، فقد وقع مبابي عقدًا جديدًا مغريًا من الناحية المالية مع باريس سان جيرمان، ليضع حدًا لتلك التكهنات.

ولكن أمس ظهرت تقارير صحفية تفيد بأن مبابي لا يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان، حيث يتطلع إلى الرحيل في مطلع العام الجديد.

وخاض باريس سان جيرمان، مباراة مساء أمس، مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا حيث تعادلا بهدف لمثله.

وبعد المباراة، كان أول سؤال يُوجه إلى جالتييه فيما يتعلق بتقارير رغبة مبابي في الرحيل، حيث رد: "لا يمكنني التعليق على ذلك، من إشاعة حولناها إلى أخبار، وكاد أن يتطور الأمر إلى بيان".

وأضاف: "لذلك كان لدى كيليان إجابة جيدة جدًا، سجل هدفًا، وكان بإمكانه تسجيل هدف ثانِ، لقد كان يصر على أسنانه بعد هذا التدخل السيء من إنزو فرنانديز".

اقرأ أيضًا.. راموس يرد على أنباء رغبة مبابي في مغادرة باريس سان جيرمان

وواصل: "أرى أن مبابي قدم ردًا محددًا على تلك الشائعات، نحاول أن نكون شفافين قدر الإمكان دون المبالغة في المواقف، أجد أنه مقارنة بما قيل اليوم (على مبابي)، من الغريب أن يخرج قبل لحظات قليلة من مثل هذه المباراة المهمة للنادي".

واستمر: "تحدثنا كثيرًا عن تلك الأخبار بعد ظهر اليوم، ولكن لم أتحدث مع مبابي عن ذلك".

واختتم: "كما قلت، لقد قدم مبابي الكثير، كان لاعبًا عظيمًا، ركز على المباراة والمنافسة، كنا جميعًا نركز على الهدف والمباراة، كما قلت أجد ذلك مفاجئًا للغاية قبل ساعات قليلة من مباراة مهمة جدًا".