أدلى لويس كامبوس مستشار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بتصريحات حول الشائعات الدائرة بشأن كيليان مبابي ورغبته في الرحيل خلال انتقالات يناير.

وأفادت أنباء صباح اليوم الثلاثاء، أن مبابي غير سعيد في باريس سان جيرمان ويريد الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير القادم.

وقال كامبوس في تصريحاته لكانال بلاس الفرنسية: "إنها معلومات، لدينا شائعات كل يوم ولا يمكننا المجيء والتحدث عنها طوال الوقت".

مضيفًا: "في هذه الحالة يكون الأمر خاصًا وخطيرًا قبل مباراة مهمة (ضد بنفيكا)، إنه أمر خطير لأن اسمي موجود هناك (تم الاستشهاد به على أنه من المحتمل أن يغادر أيضًا) وأنا مع مبابي كل يوم".

وشدد كامبوس في ختام تصريحاته: "لم يخبرني مبابي أبدًا أنه سيغادر في يناير، إنه ليس تصريحًا من اللاعب، إنها معلومات وقبل مباراة كهذه، الأمر خطير للغاية".

وأتم: "أنا هنا (أمام الكاميرات) لكي أنكر، لم يتحدث كيليان أبدًا مع الرئيس بشأن المغادرة في يناير، لم نتحدث عن ذلك أبدًا، إنه واضح جدًا".

وكان مبابي قريبًا من الرحيل عن باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد، لكن النادي الفرنسي أقنع المهاجم بتجديد عقده.

ولم تتوقف أنباء رحيل مبابي رغم التجديد، حيث تطرق اللاعب في حديث سابق إلى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كان من بين الأشخاص الذين تواصلوا معه لإقناعه بالتجديد والبقاء.