تحدث سيرجيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة الفرنسي كيليان مبابي في مغادرة النادي والانضمام إلى ريال مدريد.

وكان مبابي محورًا للتقارير الصحفية طوال موسم الانتقالات الصيفي الماضي، حيث ارتبط بمغادرة باريس والانتقال إلى ريال مدريد، ولكنه جدد عقده في النهاية في حديقة الأمراء.

ورغم ذلك، ظهرت تقارير صحفية جديدة اليوم تفيد بأن مبابي ليس سعيدًا في باريس سان جيرمان، ويتطلع إلى الرحيل في يناير المقبل.

وخاض باريس سان جيرمان مباراة، مساء اليوم، ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا حيث تعادلا بهدف لمثله.

وسُئل راموس، عقب المباراة، عن التقارير الصحفية الخاصة برغبة مبابي في الرحيل، حيث قال في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أخبرك به هو أنني صديق جيد لكيليان".

وأضاف: "إنه سعيد جدًا كل يوم، لم يغادر العام الماضي، لا أصدق الشائعات ونحن نركز على عملنا، نحن لا نقرأ الصحف".

وفيما يتعلق بالمباراة، قال: "الشيء الوحيد الذي افتقدناه هو التصميم، التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفرق، إنه فريق قوي جسديًا للغاية، وقد عمل جيدًا من الناحية الفنية".

وأوضح: "تعذر العثور على أي مساحات، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الاستمرار، أن تكون الأول في المجموعة، سنفكر في المباراة القادمة".

واستمر: "عليك الاعتماد على هذا النوع من المباريات لأن دوري الأبطال ليس بالأمر السهل، عليك أن تنتبه للخصم، الهدف هو احتلال المركز الأول في المجموعة، وهناك مباراتان متبقيتان وعلينا مواصلة العمل لإظهار أفضل وجه للفريق".

واختتم المدافع الإسباني تصريحاته قائلًا: "شيئًا فشيء، نعرف بعضنا البعض تمامًا، عليك أن تستفيد من اللحظات الحاسمة".