فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بشأن مستقبله مع العملاق الفرنسي.

وجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان قبل نهاية الموسم الماضي لمدة 3 سنوات مقبلة حتى يونيو 2025، وأغلق الباب أمام الأندية الخارجية وعلى رأسها ريال مدريد.

وبحسب التقرير أن العلاقة بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان تكاد تكون مقطوعة تمامًا، كما أكدت بعض المصادر المطلعة على الوضع لصحيفة "ماركا" في الساعات الماضية.

وادعت الصحيفة أن باريس سان جيرمان كان قد فتح الباب أمام مبابي للرحيل في يوليو بعد أسابيع قليلة من التجديد ولكن لصالح ليفربول وليس ريال مدريد وذلك بعد طلب من اللاعب الفرنسي.

اقرأ أيضًا | بن حتيرة لـ بطولات: هدف الأهلي مؤلم جدًا.. وحلم التأهل لـ الاتحاد المنستيري لم ينته بعد

فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي

عاد مبابي مرة أخرى ليقدم طلب في الأيام الماضية لإدارة باريس سان جيرمان عن طريق وكيله للموافقة على رحيله في يناير ولكن النادي الفرنسي يرى أن الأمر صعب للغاية.

باريس سان جيرمان كان يعلم جيدًا أن ليفربول يرغب في ضم مبابي في الصيف، لذلك كانت هناك موافقة مبدئية على رحيل اللاعب إلى الريدز وليس ريال مدريد.

يأتي تعنت باريس سان جيرمان بسبب العلاقة المتوترة بين فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي في الآونة الأخيرة بسبب دوري السوبر الأوروبي ومفاوضات الإسباني مع مبابي دون التحدث مع إدارة بطل الدوري الفرنسي.

رغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان جاءت بعد شعوره بالخيانة من طرف الإدارة لأن كان هناك عدد من الوعود لم يتم تنفذها ولذلك جدد عقده حتى عام 2024 وليس 2025، رغم ظهور اللاعب بقميص في نهاية الموسم الماضي بالرقم 5 وليس 4 وذلك كإشارة لحسن التصرف والامتنان لما قدمه له باريس سان جيرمان.

لا يزال مبابي يرغب في اللعب مع ريال مدريد رغم رفضه الانتقال إلى الملكي بعد الموافقة على كافة بنود عقده للتواجد في قلعة "سانتياجو برنابيو"، كان هناك ضغط سياسي وصل إلى رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، لكن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد من جديد سيتوقف على رأي بيريز الذي كان يشعر بالغضب من مبابي بعد تجديده مع باريس سان جيرمان.