انضم عثمان ديمبلي إلى قائمة فرنسا في فترة التوقف الدولي الجارية قبل شهرين من انطلاق مونديال قطر 2022.

بعد أكثر من عام، يعتمد المدرب ديديه ديشامب مرة أخرى على جناح برشلونة، وتحدث ديمبلي في مقابلة مع "RMC sport" الفرنسية، قبل مباراة الغد ضد النمسا.

وقال ديمبلي: "كان علي أن أعمل بجد لأشعر بالأهمية مرة أخرى، واللعب، والشعور بصحة جيدة، آمل أن أستمر في الشعور بهذا الشكل لتقديم أفضل أداء لي".

أضاف: "الثقة مهمة للغاية، وقد أعطاها لي المدرب تشافي، بعد ما قاله، اضطررت للبقاء، أريد أن يفوز برشلونة بدوري الأبطال مرة أخرى، لم يحدث ذلك منذ سبع سنوات".

كما بذل النادي جهدًا من أجل استمرار ديمبلي، الذي مر بأوقات عصيبة منذ وصوله في عام 2017، وعلّق الفرنسي: "لقد تعرضت لإصابات كثيرة في أوتار الركبة، أصر المدربون على أنني إذا لم أعمل أكثر، فسأنتكس".

وأكمل جناح برشلونة تصريحاته: "مع كومان بدأت في التحسن وذهب تشافي إلى أبعد من ذلك.

اقرأ أيضًا | ال موندو: بسبب جريزمان.. برشلونة يتهم بيكيه بالتسبب في "أضرار جسيمة" للنادي

غير ديمبلي أسلوب حياته، وأفاد: "عندما وصلت إلى برشلونة كنت صغيرًا جدًا، من 2017 إلى 2021 أهدرت وقتي بشكل كبير".

ديمبلي الآن، وهو أكثر نضجًا، يعرف أنه فقط مع العادات الجيدة يمكن أن يكون في المستوى المطلوب من قبل تشافي الذي اختار استمرارية اللاعب الفرنسي عندما أشارت جميع السيناريوهات إلى رحيله عن الكامب نو والآن، الفرنسي هو أحد مراجع هجومه.

وعلى صعيد المنتخب، يعتقد ديمبلي أن بإمكان فرنسا الاحتفاظ بلقب العالم واستطرد: "جودة المجموعة مهمة، شاهدنا ذلك في مونديال روسيا عام 2018، والهدف هو تكرار هذا الانتصار".

وأشار ديمبلي إلى أنه يود اللعب بالقرب من مبابي، وأتم:" أنا أعرف كفاءة مبابي، لقد لعبنا أربع أو خمس مباريات معًا، وسارت الأمور بشكل جيد للغاية".