أشاد بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة بزميله في الفريق، روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي.

وتحدث بيدري عن دور جوردي ألبا وجيرارد بيكيه مع الفريق، في ظل استمرار تواجدهما كبدلاء تحت قيادة مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز.

كما تحدث بيدري عن زميله فيران توريس مشيدًا بقدراته، وذلك خلال حديثه في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الإسبانية.

- هل لديك كيمياء خاصة مع ليفاندوفسكي؟

"إنه جنون، هو يساهم في الكثير من الأهداف، ويساعد، وآلة في منطقة الجزاء، إنه لأمر رائع أن أعمل معه، فهو يساعد الشباب، أولئك الذين يدخلون الآن أو كانوا هناك منذ سنوات عديدة، يناسبنا جيدًا داخل وخارج الملعب".

- من تشافي وإنييستا نذهب إلى بوسكيتس، بيدري، جافي؟

"من الجنون أن نقارن أنفسنا بهؤلاء الأشخاص، هم من كبار اللاعبين لسنوات عديدة، سواء في برشلونة أو في المنتخب الوطني الذي صنعوا التاريخ معه".

- كيف يتم التعامل في غرفة خلع الملابس مع وجود لاعبين من وزن بيكيه وألبا على مقاعد البدلاء؟

"هم يساعدوننا نحن الشباب على أساس يومي، ويقدمون لنا المشورة بشأن ما مروا به، بالإضافة إلى جودتهم، وأنه يمكنهم المساهمة كثيرًا في الفريق".

اقرأ أيضًا | بيدري: آمل أن تتاح لي فرصة التتويج بالكرة الذهبية

- لقد تغلبت على عام من الإصابات وعدت إلى القمة، هل أعطيت أي نصيحة لأنسو فاتي؟

"كان فاتي يعاني من إصابة شديدة وطويلة ومعقدة، عندما تكون بعيدًا، تفكر كثيرًا في ذلك، إنه يعلم أنه يمكنه العودة، وأنه يتدرب، وأن لديه الصفات ليكون هنا، ويلعب، لقد أخبرته كثيرًا، عليه التحلي بالهدوء والعمل، أثناء عمله، وسيتبين أنه نجم حقيقي".

- هل نحن غير منصفين مع فيران توريس؟

"لدي صداقة طويلة مع فيران منذ أن التقينا، ضحكنا كثيرًا، يتحدث الناس عنه كثيرًا، إنه واثق من نفسه ويطير في التدريبات، يلعب بشكل جيد للغاية، يتدرب مثل الأفضل، يعمل في صالة الألعاب الرياضية، صفاته مذهلة، في المنتخب الوطني يسجل الأهداف ويساعد، يمكنه أن يساهم كثيرًا".

- لنتحدث عن ديمبلي.. تلك الظاهرة الغريبة؟

"كل من الداخل والخارج دائمًا مفاجأة، لقد علمنا في نفس يوم المباراة السابقة بالليجا أنه أصبح أبًا .. في الميدان مع الكرة، يمكنه فعل أي شيء، إنه مجنون، القليل في العالم يمكن أن يقدم ما يقدمه ديمبلي لنا، إنه يضحك دائمًا، ويساهم بالسعادة في المجموعة، آمل أن يكون لديه سنوات عديدة معنا".