يعترف هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد أن مسيرته تعرضت لانتكاسة الموسم الماضي حيث تعرض لانتقادات من قبل المشجعين والنقاد.

حتى أن قائد مانشستر يونايتد أنهى الموسم بسبب إطلاق صيحات الاستهجان من قبل مشجعي إنجلترا والشياطين الحمر.

ويعترف ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "العام الماضي كان مخيبا للآمال، كفرد لم ألعب بشكل جيد وكفريق بالتأكيد لم نلعب بشكل جيد".

مضيفًا: "لكن الحياة المهنية الجيدة يمكن أن تستمر من 10 إلى 15 عامًا ولن يكون لديك كل عام إمكانية عدم مواجهة أي صعوبات".

وأكد: "يجب أن تقاتل، ستواجه انتكاسات، وكان العام الماضي بالتأكيد بمثابة نكسة لنفسي في مسيرتي المهنية لكنها خلفنا الآن ونتطلع إلى المستقبل وإعادة هذا النادي للفوز بالألقاب، وهو ما يدور حوله كل شيء".

اقرأ أيضًا |  مانشستر يونايتد يتلقى ضربة من دي يونج

تغلب ماجواير على مشكلة في أوتار الركبة ليلعب في المباراة الثانية لمانشستر يونايتد من جولته التحضيرية، بفوزه 4-1 على ملبورن فيكتوري.

الآن هو مصمم على تعويض الموسم الماضي عندما أنهى النادي بأقل مجموع نقاط له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج يمكنه أن يشعر بمستقبل مشرق في المستقبل.

وقال ماجواير: "نحن نتطلع حقًا إلى الموسم، الجميع - اللاعبون والنادي - يعرفون أن العام الماضي لم يكن جيدًا بما يكفي، لكنها بداية جديدة ولدينا موسم كبير في المستقبل".

وأتم: "يقدم إريك وطاقمه التدريبي أفكارهم وأول مباراتين شاهدتم لمحات قليلة، نحن نعمل من أجل الاستعداد للمباراة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا ما يهم، كل ما نقوم به الآن هو البناء لتلك المباراة الأولى".