أعلن الجهاز الفني لفريق كرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي.

وتقام بطولة إفريقيا لكرة الطائرة "سيدات" خلال الفترة من 26 أبريل الجاري حتى 4 مايو المقبل بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

طالع | تفاصيل قرعة بطولة إفريقيا للطائرة سيدات.. الأهلي على رأس المجموعة الأول

ومن المقرر أن يستهل فريق الطائرة بنادي الزمالك البطولة الإفريقية اليوم الجمعة بمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

قائمة الزمالك لبطولة إفريقيا لكرة الطائرة "سيدات"

"مريم متولي، ندى مرجان، ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، فريدة هشام، مايا ممدوح، سابين عابد، ياسمين نوح، نوران أحمد، دانا شوقي، هنا المصري، داليا المرشدي، أيسل نديم، نورا إيهاب، مريم مصطفى".

يذكر أن فريق طائرة الزمالك "سيدات" حامل لقب نسخة العام الماضي، التي أقيمت في تونس، عقب فوزه على نظيره الأنابيب الكيني بنتيجة 1/3.

تجدر الإشارة إلى أن فريق طائرة الزمالك "رجال" لم يشارك في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة التي أقيمت في الأيام الماضية في صالة النادي الأهلي أيضاً بعد اعتذار مجلس إدارة الأبيض عن عدم المشاركة بسبب عدم قيد الاتحاد الإفريقي للاعبيه المحترفين وكان آخرهم لاعب الفريق المحترف الصربي ميلان كاتيتش، في البطولة الإفريقية.

وحصد النادي الأهلي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بعد الفوز على مولودية بوسالم التونسي بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية التي أقيمت الثلاثاء الماضي وتأهل المارد الأحمر إلى كأس العالم للأندية.