كشف كاسيميرو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، أن أحد زملائه خاض مباراة الأحد أمام كوفنتري سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي وهو مصاب.

واستضاف ملعب "ويمبلي" مباراة الفريقين في خضم منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

وتقدم مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يستقبل 3 أهداف بعد الدقيقة 70، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وبعد ذلك، سجل كوفنتري سيتي هدفًا قاتلًا في اللحظة الأخيرة، قبل إلغائه من قِبل تقنية الفيديو لوجود حالة تسلل، ومن ثم احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وحسم مانشستر يونايتد ركلات الترجيح لصالحه، بنتيجة 4-2، ليتأهل إلى مواجهة مانشستر سيتي في النهائي.

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد لعبت أمام كوفنتري كمدافع، لقد عانى ماجواير من إصابة، لعب مصابًا في تلك المباراة".

وأضاف: "منذ بداية المباراة تعرض ماجواير للإصابة، كما لعب مصابًا في المباراة الماضية".

اقرأ أيضًا.. ماجواير عن تكهنات مستقبل تين هاج: الضجيج حول مانشستر يونايتد موجود دائمًا

وواصل: "لقد لعبت كمدافع مركزي، لا أعرف عدد الإصابات التي لدينا من لاعبين مختلفين، أعتقد أن هذا لا يمكن أن يكون عذرًا لمثل هذا الفريق الكبير الذي يضم هذا العدد الكبير من اللاعبين، لكن الأمر ينتهي بالألم".

وأردف: "يصعب شرح ما حدث أمام كوفنتري سيتي، الأمر يشبه إلى حد ما فريقنا هذا الموسم، مستوى عالِ جدًا ومنخفض جدًا في نفس المباراة".

واستكمل: "كانت مباراة هادئة لمدة 70-75 دقيقة، مباراة خاضعة للسيطرة، ثم فريق في حالة من الذعر، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد أو اثنين، بل بالذعر في الفريق".

واختتم: "لقد فقدنا السيطرة على المباراة، من الصعب جدًا أن يكون لديك هذا الصعود والهبوط في مباراة".