كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مانشستر يونايتد، يسعى للتعاقد مع المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي جيرونا، ميجيل أنخيل سانشيز مونيوز، والشهير بـ "ميشيل".

المدير الفني الإسباني، صنع الحدث هذا الموسم بعدما نافس ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري، قبل أن يضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لأول مرة في التاريخ.

طالع أيضًا.. تقارير توضح موقف توخيل من خلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

ميشيل أوضح أنه يريد الاستمرار مع جيرونا بعد هذا الموسم، ولكن هذا لا يعني أنه لن تكون هناك اهتمامات بضمه، خاصة من الدوري الإنجليزي.

صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أكدت أن مانشستر يونايتد يفكر جديًا في إقالة إريك تين هاج نهاية الموسم، بقرار من جيم راتكليف، بعدما قام بشراء نسبة كبيرة من النادي، خاصة فيما يخص الشأن الرياضي.

وأشارت التقارير إلى أن راتكليف يريد التعاقد مع ميشيل، ويرى أن الإسباني مناسب لتدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، لما يمتلكه من مقومات يتفوق فيها على تين هاج.

مانشستر يونايتد يعاني هذا الموسم بعد خسارة جميع الألقاب، باستثناء لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي سيخوض مباراته النهائيه ضد مانشستر سيتي.

ميشيل ضمن 6 مرشحين لتولي قيادة مانشستر يونايتد، بجانب جراهام بوتر وتوماس توخيل، وجاريث ساوثجيت، بالإضافة لـ تياجو موتا ودي زيربي.