التقى علي دورسون وكيل فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، أمس، مع ريتشارد أرنولد، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، وجون مورتوج، مدير كرة القدم بالنادي الإنجليزي.

في فندق على الواجهة البحرية في برشلونة، التقى مندوبو النادي الإنجليزي بعد ظهر أمس مع وكيل اللاعب بفكرة بدء صفقة الانتقال، لكنهم وجدوا مفاجأة غير سارة يمكن أن تضع حدًا للمفاوضات.

مسلسل دي يونج بدأ قبل عشرة أسابيع، منذ هبوط إريك تين هاج على مقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد لتولي تدريب الفريق.

نقل علي دورسون وكيل دي يونج لهم رغبة لاعب خط الوسط في البقاء ببرشلونة وطالبهم بالتوقف عن الضغط على اللاعب الهولندي الدولي للانتقال لمانشستر يونايتد، بحسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

لا يريد دي يونج معرفة أي شيء عن الضغط الذي يمارسونه من داخل النادي حتى ينتهي به الأمر بقبول تغيير المشهد، وحتى الحملة الإعلامية التي يتعرض لها لمغادرة الكامب نو.

وهكذا، طلب علي دورسون، من مندوبي مانشستر يونايتد التوقف عن الإصرار والتوقف عن إضاعة الوقت بناء على تعليمات دي يونج لأن موقفه كان واضحًا: إنه لن يذهب إلى مانشستر يونايتد.

هذه هي الفكرة التي نقلها لممثلي النادي الإنجليزي الذين رأوا كيف أفسد موقف اللاعب مهاراتهم في الاقتناع.

لم يجدوا نقاط ضعف في دي يونج لإغرائه بالمشروع الذي يتعين عليهم من خلاله إعادة إحياء الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضًا | من أجل مسيرته.. برشلونة يحاول إقناع دي يونج بأهمية رحيله إلى مانشستر يونايتد

هناك عدة أسباب لرفضه الرحيل، لكن أبرزها جذوره، وجذور زوجته، في برشلونة، وقلة الاهتمام الرياضي الذي يولده كل من الدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد.

في غضون ذلك، يصر نادي برشلونة على ضرورة مغادرته النادي في المستقبل القريب وحتى مانشستر يونايتد حدد موعدًا نهائيًا لهذه العملية.

ومع ذلك، وفقًا لنتائج لقاء الأمس فإن المسلسل يقترب من نهايته قبل إرادة دي يونج لتقليل هذا الاحتمال.

دي يونج لا يرفض مغادرة برشلونة لكنه يرفض الذهاب إلى مانشستر يونايتد، ​​مما يعقد الأمور للبارسا لأنهم كانوا يتطلعون إلى الانتقال لإغلاق صفقة روبرت ليفاندوفسكي في أقرب وقت ممكن، حيث سيكون لدى النادي أموال جديدة لتقديم عرض نهائي للنادي البافاري لضم المهاجم البولندي.