كشف خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك عن قرار صارم من الإدارة تجاه طارق حامد لاعب الفريق، بعد غيابه لفترة طويلة بدون إذن عن القلعة البيضاء.

وكان مرتضي منصور قد صرح يوم الأربعاء الماضي، أن طارق حامد جاء لمكتبه وطلب إجازة 48 ساعة للذهاب إلى دبي لكي يعرض نفسه على الطبيب ويعود، والآن هو غائب منذ أكثر من شهر. طالع التفاصيل من هنا.

ورد طارق على تصريحات مرتضى خلال موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ليوضح أنه غائب بإذن من المشرف العام للفريق أمير مرتضى طالع التفاصيل من هنا.

وقال الغندور خلال برنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك": "سيكون هناك عقاب شديد ضد طارق حامد وخصم مبلغ مالي كبير من راتبه السنوي، بسبب غيابه بدون إذن لمدة شهر".

وأشار الغندور: "طارق بعدما طلب الغياب للكشف الطبي لمد 48 ساعة لم يأت، وهو يعلم جيدًا أن هناك مباراة مصيرية مع الأهلي، وهذا قرار من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور".

وأتم: "حزين على ضياع النقاط الثلاث في مباراة القمة، سعيد بناشئين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم، والفترة المقبلة سيكون لدينا صف ثاني من اللاعبين، نتيجة غير مرضية لنا ولجماهير الزمالك، كان من الممكن أن ننهي اللقاء بنتيجة 4-2".

وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدفين لكل منهما، في إطار منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.