رد طارق حامد، لاعب نادى الزمالك، على تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشأن غيابه لمدة أكثر من شهر دون سبب.

وكان مرتضي منصور صرح اليوم الأربعاء، بأن طارق حامد جاءني في مكتبي ,طلب إجازة 48 ساعة للذهاب إلى دبي لكي يعرض نفسه على الطبيب ويعود، والآن هو غائب منذ أكثر من شهر وسيعود يوم مباراة الزمالك والأهلي. طالع التفاصيل من هنا

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم الأحد، الموافق 19 يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 20 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر حامد عبر خاصية استورى على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة للطلب الذي تقدم به للتوجه إلى ألمانيا للكشف على اصابته وإجراء تأهيل".

وجاء في الصورة التالي:

استلام وتعهد تسليم جواز سفر لاعب استلمت أنا / طارق حامد السعيد حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم جواز السفر الخاص بي يوم الجمعة الموافق 2022/05/13 من الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وذلك للسفر إلى إلمانيا وأتعهد بتسليم جواز السفر للجهاز الاداري لكرة القدم بعد العودة، وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير.

طارق حامد يوضح موقفه بعد تصريحات مرتضي منصور

وصورة الخطاب الثاني فيه:

السيد / المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك تحية طيبة برجاء التكرم بالموافقة على سفري إلى دولة إلمانيا، وذلك للكشف والاطمئنان على الإصابة التي تعرضت لها سابقاً وإجراء التأهيل على أن تكون المغادرة يوم 2022/05/17 على أن أقوم بالتواصل مع إدارة الكرة وطبيب الفريق على موعد العودة حسب انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي وتفضلوا بقبول وافر الإحترام والتقدير.

طارق حامد يوضح موقفه بعد تصريحات مرتضي منصور