أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك موعد الافتتاح الجديد لقناة النادي خلال الفترة المقبلة، منتقداً غياب طارق حامد لاعب فريق الكرة في الفترة الماضية.

وقال مرتضى خلال مقطع فيديو عبر قناته بموقع "يوتيوب": "يوم الجمعة 17 يونيو افتتاح قناة الزمالك، وعودة كل الطيور المهاجرة، أشكر الشركة المتحدة، أبرمنا عقدًا لمدة سنة يتجدد بموافقة الطرفين".

وتابع: "تم تشكيل مجلس أمناء برئاستي، ومعنا إسماعيل يوسف وأحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى هؤلاء من ناد الزمالك، وهناك فتحي سند وأيمن سالم واثنين من الشركة المتحدة، سنجتمع كل 15 يومًا لنقيم الماضي والمستقبل".

طالع | طارق يحيى: ثلاثي الزمالك قد يُحدث الفارق أمام الأهلي.. ورحيل موسيماني غير مؤثر

وأضاف: "أتمنى أن تكون القناة فأل خير، سياستنا ألا نعتدي وألا نُخطئ في حق أحد، ولكن لو هناك أحد في قناة أخرى اعتدى علينا سنعطيه فرصة واثنين، فيما عدا قناة النادي الأهلي وبرنامج أحمد موسى الذي لا أعلم هل كان يتمنى أن يلعب كرة القدم؟، ماذا بك؟ هل أنهيت على السياسة وأتيت لتنهي على كرة القدم؟، اهدأ".

وواصل: "سياستنا واضحة، لن نهاجم أحدًا، نحن ناد الزمالك الماضي والحاضر والمستقبل، سنستعين في القناة ببعض الشباب الزمالكاوي أصحاب الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأريد أن تنتهي الفتنة بين الزمالكاوية من أجل النادي، لا أريد شيئًا من أحد، أنا أريد أن أرحل".

وواصل: "مجلس الأمناء كان يريد أن يكون افتتاح القناة يوم 17 يونيو يوم عيد ميلادي، رفضت وقلت يوم عيد ميلادي قوموا بإذاعة أغنية فريد الأطرش (عدت يا يوم مولدي) وإن لم تذيعوها سأرسلها للقناة لإذاعتها".

واستكمل: "طارق حامد جاءني في مكتبي طلب إجازة 48 ساعة للذهاب إلى دبي لكي يعرض نفسه على الطبيب ويعود، والآن هو غائب منذ أكثر من شهر وسيعود يوم مباراة الزمالك والأهلي 19 يونيو".

واختتم: "رغم أننا عندنا لدينا مُصابين وآخرين نفسيتهم سيئة من مواجهة إثيوبيا، وغائبين ولدينا مشاكل، ومع ذلك نحن صامدون".