طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من جماهير القلعة البيضاء أن تصبر على الإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم، مُشيرًا إلى أنه يُجهز مفاجآت عديدة في هذا الملف.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة نادي الزمالك: "يجب على الجماهير أن تصبر، الموسم مازال ممتدًا ولا أريد أن يتأثر اللاعبون، وأحلام الجماهير أوامر".

وتابع: "الزمالك يتصدر ترتيب الدوري ولديه مواجهة أمام الأهلي ونستطيع الفوز على الأحمر وتقليص الفارق إلى نقطتين في حال أن فاز بكل مؤجلاته، وبالتأكيد سيتعثر المنافس في الدوري".

وأضاف: "عقدت جلسة مع أشرف بن شرقي ورزاق سيسه، واللاعب المغربي لن يذهب لأي ناد آخر من أجل الأموال وإن شاء الله خير".

طالع أيضا.. مرتضى منصور يتحدث عن موسيماني.. ويوجه رسالة جديدة إلى الخطيب

وواصل: "تحدثت مع سيف الدين الجزيري الذي كان يتجنب مقابلتي، وأكدت له أنني قمت بعرضه للبيع بسبب هبوط مستواه، وطالبته بالعودة من جديد لمستواه الطبيعي وأن يتألق، وهذا ما دفع اللاعب للعودة للتسجيل وعاد لمنتخب تونس".

وأردف: "طارق حامد استأذن من أجل السفر إلى إسبانيا لإجراء التأهيل لأنه يُعاني من إصابة، ويعود في الوقت الذي يريده، لأننا نحتاجه سليمًا وليس مصابًا".

واختتم: "نحن متواجدون دائمًا، ومن يقول مرتضى منصور وأبناءه يجعلون نادي الزمالك عزبة لهم، لا نحن نعمل في عزبة اسمها الزمالك على حساب صحتنا، لو ذهبت للنادي ستجد أحمد مرتضى يقوم بتخليص صفقات للنادي وكذالك أمير".