تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العالم على فريق الكرة بنادي الزمالك عن مصير عدد من لاعبي الفريق بينهم المغربي أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد خسر أمام غزل المحلة في كأس الرابطة اليوم بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد القاهرة.

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحات صحفية، في وجود مراسل "بطولات": "طارق حامد لاعب محترم ولم يفتعل أي مشكلة ابدًا على تجديد العقد، وهو يعاني من كدمة وعندما يصبح جاهزًا سيشارك".

طالع أيضًا.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

وأضاف: "أشرف بن شرقي لاعب ملتزم ولم يفتعل أي مشاكل أيضًا، ولم نتحدث معه عن التجديد حتى الآن لأنه ليس من الطبيعي أن أتحدث مع لاعب في التجديد وهو لم يحصل على حوالي 50% من عقده".

وواصل: "لقد دفعنا جزءاً كبيراً من المستحقات له هو وبعض اللاعبين الآخرين تبلغ قيمتها 350 ألف جنيه، خلال الأيام القليلة الماضية".

وتابع مسؤول الزمالك: "الفترة الماضية شهدت فوضى كبيرة وكل شخص يريد الحديث يفعل ذلك، وهناك حساب في نهاية الموسم، ندعم الجهاز الفني ولن نترصد أو نتصيد له ولكن يجب أن نتدخل بسبب هذه الأزمات".

وأردف: "أخبرت الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني أنه لن يدرب 39 لاعبًا وسيعمل مع عدد يتراوح ما بين 25 إلى 28 لاعبًا، ولن نقول بعد كل مباراة أننا ندعمه ونجدد له الثقة، هو له عقد ومستمر ولكننا نتدخل في الوقت المناسب لفرض الالتزام".

واستأنف: "إيقاف القيد ليس أزمة لكي يتحدث الناس عنها، الزمالك كان يحتاج لضم لاعب رقم ٨ بدلًا من التونسي فرجاني ساسي ولكن هذا لم يحدث".

واختتم: "هذا الفريق هو الذي حصل على بطولات خلال الفترة المقبلة، ولكن هناك لاعبين حصلوا على فرص كثيرة والناس يرون أنهم لم يقدموا شيئًا، لذلك أمامهم مهلة حتى الصيف المقبل كي يقدموا كل ما لديهم إذا كانوا يرغبون في الاستمرار بالزمالك".