أعرب أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك عن اعتذاره لجماهير القلعة البيضاء بعد الهزيمة التي نالها فريق الكرة أمام غزل المحلة.

فيديو | غزل المحلة يعقد حسابات الزمالك ويهزمه بثلاثية في كأس الرابطة

وقال أمير في تصريحات عقب المباراة: "ناس تتصور أنها بطولة ودية ولكن لأ الأداء سيء بلا مبرر، ولا يصح أن نضع أعذارًا للاعبين، اللاعب صاحب الـ22 عامًا لا يقال عنه ناشئ".

وأضاف: "لا يوجد روح عند اللاعبين، هناك أندية تخوض منافسات البطولة بالناشئين ولديهم روح قوية، يوجد شيء خاطئ من البداية، وتلك هي الأشياء التي جئت لإصلاحها".

وأردف: "لا يوجد فريق في العالم يتدرب بـ39 لاعبا، وأكرر اعتذاري للجماهير والفترة المقبلة ستكون هناك إجراءات صارمة".

واستطرد: "توجد كوارث تنظيمية أسعى لحلها قبل تصديرها إلى الرأي العام، البعض حصل على أموال كثيرة والبعض لم يحصل على أموال، توجد أزمات في العقود من الموسم الماضي ولكن لفوز بالدوري أخفاها".

وواصل: "من ضمن الكوارث خروج حارسين للإعارة وتبقى ثنائي أحدهما ليس موجودًا الآن، جميع الملفات فيها شيء خطأ، المشاكل الإدارية أكتر من الفنية لأن اللاعبين ستعرف كيفية إلمام الأمور".

واستكمل: "حتى لو بطولة جديدة وبدون الدوليين يجب أن نفوز بها لأننا الزمالك، توجد عقوبات وسيتم الإعلان عنها لأن لا يليق أن يخسر الزمالك مباراتين متتاليتين".

واستأنف: "طارق حامد لاعب محترم ولم يفتعل أزمة بشأن تعاقده وأصيب بكدمة قوية في الركبة وفور جاهزيته سيشارك".

أيمن يونس يوجه رسائل قوية للاعبي الزمالك ويصرح: ما يفعله كارتيرون لا يصح

وأكد: "الفترة الماضية كان هناك فوضى كبيرة وكل من يريد الحديث يتحدث، ندعم الجهاز الفني في نهاية الموسم ولا نتصيد له، ولكن يجب أن نتدخل لكي نحل الأزمات، وبالفعل تحدثت مع كارتيرون بشأن عدم وجود 39 لاعبًا في القائمة، وسيعمل مع 25 أو 28 لاعبا فقط، ولن نتحدث عن دعم أو تجديد الثقة المدرب له عقد ومستمر".

وأشار: "إيقاف القيد ليس أزمة حتى يتحدث عنها الناس، ولا يوجد لاعب يمكنه أن يشارك أساسيًا على حساب اللاعبين الحاليين، ولكن الزمالك كان يحتاج لاعب زقم 8 بدل فرجاني ساسي ولم يتم التعاقد".

واختتم أمير: "هذا الفريق هو الحاصل على البطولات الفترة الماضية، وهناك لاعبون حصلوا على فرص كثيرة والناس ترى أنهم لم يقدموا جديدًا وأمامهم فرصة حتى الانتقالات الصيفية لتقديم كل ما لديهم إذا أرادوا الاستمرار في الزمالك".