وجه أيمن يونس عضو الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا عدة رسائل للاعبي الزمالك ومديرهم الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعد خسارتهم أمام غزل المحلة اليوم في كأس الرابطة.

وخسر الزمالك من غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد اليوم السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "الزمالك استفاد من بطولة كأس الرابطة لأنه اكتشف أنه لا يمتلك دكة بدلاء يُعتمد عليها، ولا تعليق على عدم دفع كارتيرون باللاعبين الناشئين".

طالع أيضًا.. عاجل | عرض لاعبين للبيع.. مرتضى منصور يصدر قرارات رادعة بعد خسارة الزمالك من غزل المحلة

وأضاف: "بالنسبة للاعبين الذين يتقاضون أرقاما خيالية وأول شيء يفعلوه هو أنهم يشكوا النادي إن لم يحصلوا على أموالهم، أقول لهم استيقظوا أنتم تلعبون في نادي الزمالك وعدد كبير منكم لا يصلح أبدًا لارتداء قميص هذا الكيان (اصحى يابني انت وهو انتوا بتلعبوا في الزمالك وعدد كبير منكم أصلا لا يصلح أن يرتدي قميص الزمالك)".

وأضاف: "كل فرق الدوري وضعت استراتيجية لها في البطولة إلا الزمالك، هل هذه هي الاستفادة؟ هذه البطولة فرصة جيدة للدفع بالشباب".

وواصل: "كارتيرون حاول أن يبرر مثلنا وينتقد اللاعبين، هو لا يصح أن يخرج نفسه من الصورة وينتقد روح اللاعبين، لأن هذا عمله وواجب عليه أن يحسن ذلك".