يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لخوض ثالث مواجهاته في بطولة كأس الرابطة المحترفة، عندما يلتقي مع غزل المحلة مساء غداً السبت.

الزمالك يواجه غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الثالثة لمواجهات المجموعة الثالثة، من بطولة كأس الرابطة، وذلك على استاد القاهرة الدولي.

مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة

الزمالك يسعي لتحقيق أول فوز له في البطولة، بعدما تعادل في المباراة الأولى أمام إنبي سلبيا، والهزيمة في المواجهة الثانية من فاركو بهدفين دون رد.

ويرغب أبناء القلعة البيضاء، تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مصالحة الجماهير البيضاء، خاصة بعد الأداء غير الجيد خلال المباراتين السابقتين.

وأعلن كارتيرون قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة، والتي شهدت انضمام محمود عبد الرازق شيكابالا لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة ورفع الإيقاف.

طالع |  قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة في كأس الرابطة.

وعلى الجابن الآخر، يدخل غزل المحلة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، بعد التعادل في أول مباراتين أمام طلائع الجيش بهدف لمثله ومع إنبي سلبياً.

ويتواجد الزمالك وغزل المحلة، في المجموعة الثالثة بكأس الرابطة، رفقة كل من سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وفاركو وإنبي.

ويتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الرابطة، سيراميكا كليوباترا برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني فاركو بـ3 نقاط، وإنبي ثالثاً بنقطتين، متساوياً مع غزل المحلة وطلائع الجيش صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب، ويتذيل الترتيب الزمالك بنقطة واحدة.