حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على زيادة التدريبات البدنية التي يخوضها الفريق في مجمع الصالات قبل انطلاق المران  الجماعي اليوم الخميس.

وقرر كارتيرون زيادة الفقرة  البدنية التي يخوضها الفريق في مجمع الصالات تحت إشراف جوزيه فرناندو مدرب الأحمال، في ظل رغبته في زيادة معدلات اللياقة  لدى اللاعبين.

طالع | تقارير: مفاوضات التعاون مع الزمالك جارية بشأن مصطفى فتحي.. والحسم خلال أسبوع

وحرص كارتيرون على عقد جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وجاءت الجلسة من أجل اطمئنان كارتيرون على مدى جاهزية حازم إمام بعد مشاركته في التدريبات أمس؛ بعد غيابه عن مباراة الفريق الماضية أمام فاركو بسبب حالة من الإجهاد الشديد، بجانب عودة شيكابالا بعد فترة من الراحة.

وتحدث كارتيرون في الجلسة مع إمام في حضور أحمد شعبان مترجم الفريق، والتي دار خلالها الحديث حول أهمية دور الثنائي في استفادة اللاعبين الناشئين من وجود الثنائي، وأهمية دورهم في الفترة المقبلة بشكل عام، في بعض الأمور الخاصة بالفريق.

وأشرف الفرنسي على تدريبات عمر السعيد مهاجم الفريق، بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وأدى عمر السعيد تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب بعد فترة من خوض تدريبات بالجيمانزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بالعضلة الأمامية.

وقام كارتيرون بالإشراف على تدريبات عمر السعيد، ومنحه بعض التدريبات الخاصة وتطبيقها معه، في ظل سعيه لتجهيز مهاجم الفريق بالشكل الأمثل.

وركز الجهاز الفني للزمالك على أداء تدريبات فنية خلال المران، منها التمريرات القصيرة؛ وخصص جزء كبير من التدريبات على الكرات العرضية.

ويؤدي لاعبو الفريق تدريبات الكرات العرضية بدءا من التمرير بين 3 لاعبين المتواجدين في أماكن مختلفة حول منطقة الجزاء، حتى وصول الكرة للجبهة اليمنى أو اليسرى ورفع الكرة داخل منطقة الجزاء.

وتولى أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك الإشراف على المران، ومنح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل مستمر.

عودة السعيد

خاض الفريق الكروي بنادي الزمالك تقسيمة فنية على هامش التدريبات الجماعية للفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة مشاركة عمر السعيد مهاجم الفريق، بعد أن كان يؤدي تدريبات تأهيلية في بداية المران، تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون.

عواد يغيب بسبب الامتحانات

وحصل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بعدما حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون.

جاء غياب محمد عواد عن التدريبات بسبب بعض الظروف الخاصة به، وارتباطه بأداء امتحانات منتصف العام

وأدى محمد أوناجم وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" ثلاثي الفريق تدريبات خاصة على الكرات إرسال الكرات العرضية فوق الحواجز الحديدية للثنائي حسام أشرف وحسام عبد المجيد بعد انتهاء التدريبات الجماعية اليوم.

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وأمير عزمي مجاهد مدرب الفريق الإشراف على المران الذي يهدف إلى اتقان الكرات العرضية من وضع الثبات.

وخاض محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء.

ولم يشارك عبد الغني في التدريبات الجماعية للفريق بسبب الإجهاد ، وأكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم .

وحرص الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" والإيفواري رزاق سيسيه على خوض تدريبات اضافية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق.

وخاض الثنائي تدريبات بالجري حول الملعب لزيادة معدلات اللياقة الخاصة بهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.