أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز اللاعبين بدنيًا بأفضل صورة، في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وشهدت الجلسة حديث بين المدرب واللاعبين حول بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة إنبي بالأمس في كأس الرابطة، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات الخفيفة في صالة الجيمانيزيوم، وفقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال بالقلعة البيضاء.

طالع أيضا.. كارتيرون يُعلق على إهدار أوباما ركلة جزاء أمام إنبي ويصرح: مصطفى فتحي مستمر معنا

وأدى عمر السعيد وطارق حامد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران.

وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، عن طريق خوض تدريبات خاصة في صالة الجيم.

‎وشارك محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة إنبي تقسيمة قوية في منتصف الملعب خلال التدريبات.

وقام الفرنسي كارتيرون بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة، و حرص على عقد جلسات سريعة مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء وتعديل بعد الأمور الفنية خلال الفقرة.

وشهدت التقسيمة تألق الرباعي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحمدي علاء وماجد هاني.

وعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الثنائي يوسف أسامة نبيه وحسام أشرف، عقب انتهاء التدريبات الجماعية، لمنحهم بعض التعليمات الفنية والنصائح، لتنفيذها خلال التدريبات والمباريات المقبلة.

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف، في أولى مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.