علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على تعادل فريقه اليوم أمام إنبي، بكأس رابطة الأندية.

وتعادل الزمالك مع إنبي سلبيا، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للمسابقة المحلية الجديدة.

وقال كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "النتيجة أمام إنبي منطقية لأننا قدمنا أداء متوسط ولم نقدم فرص كثيرة في المباراة، وأتمنى أن يتحسن المستوى في المباريات المقبلة من البطولة".

وتابع: "لو لم يشارك أي لاعب اليوم سيكون هناك حديث بشأن أنه سيرحل، ولن نجد أحد يلعب في الزمالك لأن الحديث عن رحيل اللاعبين مستمر".

وواصل: "مصطفى فتحي لاعب موهوب وجيد ولديه روح عالية، لكنه لم يكن في مستواه اليوم مع الزمالك، وهو مستمر معنا حتى الآن في صفوف الفريق".

طالع أيضا.. حلمي طولان: أحمد الله أننا لم نخرج مهزومين من الزمالك اليوم

وأردف: "هدفنا أن نحقق البطولة، لكن هناك استفادة أخرى بحصول اللاعبين الذين لا يشاركوا في بطولة الدوري، على فرصة المشاركة في مباريات كأس الرابطة، وهدفنا دائماً أن نحقق أي بطولة نشارك بها".

واستكمل: "أوباما ومصطفى فتحي ثنائي مهم في الزمالك، وأمر طبيعي أن يبدأ الثنائي في مباراة اليوم والحصول على فرصة المشاركة".

وأوضح: "رزاق سيسيه لاعب مهم جداً لكنه ليس جاهزا بنسبة 100% بسبب عودته من الإصابة لفترة طويلة، لذلك لم يشارك في التشكيل الأساسي اليوم".

واختتم: "هناك ترتيب للاعبين في تسديد ركلات الجزاء، وقبل أي مباراة أضع الترتيب، الطبيعي أن زيزو رقم 1 ويليه أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، ويغيب زيزو وبن شرقي لذلك أوباما كان رقم 1 في تنفيذ ركلات الجزاء".