رد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على أنباء اقتراب لاعبه البرازيلي آرثر ميلو من الانتقال إلى آرسنال في انتقالات الشتاء الجارية.

أرسنال يجري محادثات لإعارة آرثر من البيانكونيري، وسُئل أليجري إذا كان منفتحًا على السماح له بالرحيل أم سيبقى البرازيلي في النادي في يناير.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس وأودينيزي: "لا أريد أن أكرر نفسي، علينا أن نصل إلى نهاية الموسم مع هؤلاء اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة".

وأكمل: "وهذا يعني محاولة الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى والمضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا".

اقرأ أيضًا.. أليجري مبررًا حادث انفعاله وواقعة بونوتشي: تم إيقافي مرتين فقط في مسيرتي

وفقًا لتقارير في إيطاليا، يمكن أن يرحل آرثر عن يوفنتوس لينضم إلى آرسنال على سبيل الإعارة في يناير، لكنه يحتاج إلى إيجاد بديل أولاً، والجانرز منفتحون على دفع راتب البرازيلي حتى نهاية الموسم.

وسيتولى أليجري مسؤولية مباراته رقم 300 في يوفنتوس غدًا، وعن مباراته المفضلة، أجاب: "لم أكن أعرف ذلك حتى أعتقد أن المباراة ضد ريال مدريد [في 2018] حتى لو تم إقصاؤنا".

وتغلب يوفنتوس على ريال مدريد بنتيجة (3-1) في مباراة مثيرة وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا من ضربة جزاء تسبب في إقصاء اليوفي في الدقائق الأخيرة، في مباراة شهدت طرد جيانلويجي بوفون لانفعاله على الحكم مايكل أوليفر.

وتم إقصاء يوفنتوس بفضل ركلة جزاء رونالدو، نظرًا لأن مباراة الذهاب فاز بها ريال مدريد بثلاثية دون رد.

واختتم: "كانت هناك مباريات أخرى غير عادية، واحدة في ميونخ أو ضد توتنهام في لندن، آمل أن أتمكن من الاحتفال بنتيجة جيدة غدًا".