أوضح ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أنه راضٍ باللاعبين المتواجدين، حين سُئل عن التحركات في انتقالات الشتاء بيناير، وقارن بين آداء آرثر ميلو مع البيانكونيري وفي فريقه السابق برشلونة.

وفاز يوفنتوس على بولونيا بهدفين دون رد، في منافسات الدوري الإيطالي، وسجل له ألفارو موراتا وخوان كوادرادو، وتحدث أليجري في تصريحات عقب المباراة.

قال أليجري لـ DAZN: "الكل تعاون عند الدفاع، وهذا ما يجب أن يكون، مقارنة بالمباراة السابقة ضد فينيتسيا، كان لدينا موقف أفضل منذ البداية، لكننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد للمضي قدمًا".

وأضاف: "بولونيا لديه الكثير من الجودة، لذلك من الطبيعي أن تكون لديهم بعض الفرص، لقد أبلينا بلاءً حسنًا هنا، لكن لا يمكننا خفض حذرنا الآن، حيث توجد العديد من المواجهات المباشرة في يناير قبل استئناف دوري أبطال أوروبا".

وسئل أليجري عن الأداء في خط الوسط من آرثر ميلو الذي تم استبداله في الشوط الثاني وبدا أنه غير سعيد بالقرار.

وأجاب: "ما زلنا بحاجة إلى تحسين قراءتنا للعبة ولحظات مختلفة من المباراة، على سبيل المثال قبل نهاية الشوط الأول مباشرة قام آرثر بهذه التمريرة العمودية عندما حان الوقت للسيطرة على الاستحواذ".

وواصل مدرب يوفنتوس: "الأمر مختلف في برشلونة، لقد كان في خط وسط مكون من ثلاثة لاعبين ولم يكن معتادًا على البقاء أمام الدفاع".

واستطرد: "كما أنه معتاد على أخذ اللمسات أكثر مما نفعل هنا، أعتقد أنه إذا لعب أمام الدفاع بالعقلية الصحيحة وأسلوبه فيمكنه القيام بعمل جيد، كان رأسه يتأرجح وهو يركض، لذا بدا متعبًا واستبدلته".

وعن انتقالات يناير، أفاد: "فريق يوفنتوس ممتاز وسنواصل معهم حتى نهاية الموسم يمكن لهؤلاء اللاعبين بالتأكيد تحسين ثقتهم وشكلهم ورغبتهم في تحقيق الأهداف يمكننا التحسن تكتيكيًا وفنيًا ومن حيث النتائج".

وأردف بشأن الفوز أمام بولونيا: "إنها نتيجة جيدة تجعلنا في سباق للمركز الرابع، لكن يجب ألا نخفض حذرنا الآن، إنها رحلة طويلة، مع العديد من اللاعبين الشباب وعديمي الخبرة".

وأتم: كنا نعلم منذ البداية أنه لن يكون من السهل إنهاء السباق في المراكز الأربعة الأولى أو التحدي على السكوديتو، يتبقى لدينا مباراة واحدة في عام 2021 ثم نتطلع إلى هذه المواجهات المثيرة في يناير".

أهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا