كشف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن عودة ليوناردو بونوتشي بعد الاستراحة بسبب إصابة عضلية، وعلّق على انفعاله هو ولاعبه مؤخرًا ضد نابولي وأمام إنتر ميلان.

سيعود البيانكونيري إلى أرض الملعب غدا ضد أودينيزي بعد خسارة كاس السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي: "مباراة الغد ستكون مختلفة جدا عن تلك التي لعبناها ضد إنتر ميلان".

وأضاف: "سنحتاج إلى الصبر وأن نكون دقيقين من الناحية الفنية، في محاولة لتحسين النتائج التي حققناها حتى الآن ضد الأندية المتوسطة والصغيرة".

وشدد: "إنتر هو أفضل فريق في الدوري هم المتصدرون، إنهم يواصلون ما فعلوه الموسم الماضي، الآن هم الأفضل، الموسم المقبل سنرى".

وتابع: "المباريات الكبيرة تختلف دائمًا عن غيرها، نحن بحاجة إلى القيام بشيء مختلف في المباريات ضد ما يسمى الأندية الأصغر، لم نكن الفريق الأوفر حظاً أمام إنتر ميلان، بل إن أحدهم توقع هزيمة كبيرة لنا".

وواصل: "كان يجب أن نقدم أداء أفضل في اللحظة الحاسمة من المباراة، لذلك بعد أن أخذنا زمام المبادرة، لقد قدم الفريق أداءً جيدًا أمام فريق إنتر رائع، ونأسف للهزيمة، لكنها لا تغير حكمي على الفريق".

اقرأ أيضًا.. أليجري عن مصير ديبالا: جاء إلينا طفلاً وكبر على يدي

وتابع: "ستكون هناك تغييرات غدًا حيث لعبنا قبل 120 دقيقة قبل يومين، لحسن الحظ، يشعر الجميع بصحة جيدة باستثناء دانيلو وليوناردو بونوتشي اللذين كانا يعانيان من مشكلة في العضلات وسيعودان بعد الاستراحة".

وأكمل: "لوكا بيليجريني يشعر بأنه على ما يرام ويمكن أن يبدأ، يعود خوان كوادرادو بعد الإيقاف، لعب دي تشيليو مباراة جيدة ضد إنتر، مثل أليكس ساندرو، إنه لأمر مؤسف لهذا الخطأ الدفاعي (الذي تسبب في هدف سانشيز) لأنه لعب بشكل جيد في الدفاع، يمكن أن يحدث (الخطأ)".

وأردف أليجري: "سيبدأ تشيزني في حراسة المرمى، ولدي شك في البدء ببيرنارديسكي أو كولوسيفسكي، ستكون البدائل مهمة، سيلعب دي ليخت وروجاني في مركز قلب الدفاع".

ودخل ليوناردو بونوتشي في خلاف على خط التماس مع أحد موظفي إنتر ميلان، بينما أوقف أليجري الأسبوع الماضي بعد إهانة الحكم في المباراة ضد نابولي، هل يوفنتوس عصبي للغاية الآن؟

ورد أليجري مبتسمًا: "لقد تم إيقافي مرتين فقط في مسيرتي، وليوناردو سيدفع الغرامة، كان يوفنتوس دائمًا يتصرف باحترام تجاه الحكام، كان أداء دوفيري ممتازًا ضد الإنتر".