تحدث توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي عن فرص فريقه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا لم يتغلب على ليفربول في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل.

ويستقبل تشيلسي نظيره ليفربول على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان توخيل أعرب عن غضبه عقب التعادل أمام برايتون منتقدًا أخطاء التحكيم ومشيرًا لتعدد الإصابات في فريقه وأن التفكير في المنافسة على لقب البريمرليج بمثابة غباء.

وتحدث توخيل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليفربول وقال عن الحضور الجماهيري: "السلامة أولاً، اعتدنا على ذلك في ألمانيا، فهناك الملاعب الكبيرة حيث يقف المشجعون، وهو شيء تقليدي للغاية وآمن في نفس الوقت، نأمل أن يمنحنا هذا دفعة إضافية لأننا نحتاج بشدة إلى مشجعينا في أفضل مستوياتهم".

وسُئل توخيل هل تنتهي المنافسة على اللقب بالنسبة لتشيلسي إذا لم يتغلب على ليفربول، ورد: "أود أن أقول مع عدم الاستسلام، فلماذا نوقف السباق في منتصف السباق؟ الفكرة الأخرى هي أننا لا نفكر في هذه الأشياء، أعلم أنك تفكر كثيرًا في هذا ولكننا لا نفعل ذلك أبدًا".

اقرأ أيضًا.. توخيل يعلن مدة غياب بن تشيلويل الصادمة وتطورات إصابة ريس جيمس قبل مواجهة ليفربول

وعن إعادة المعار بيلي جيلمور، استطرد المدرب الألماني: "لأكون صادقًا، لم أفكر في ذلك بعد، ليس لدينا حتى أسبوع كامل لمناقشة هذه الأمور، بصراحة، ليس لدي رأي واضح".

وعن الروح داخل الفريق رغم الصعوبات، أكد توخيل: "محبط جدًا، غاضب، وأنا أيضًا غاضب من الموقف، النتيجة، قرارات الحكم".

وأتم توخيل: "لدينا شعور بأننا نستثمر الكثير، فنحن نعصر الليمون لكن الأمر يشبه أنك تعصر نفس الليمونة مرارًا وتكرارًا ونتوقع عصيرًا طازجًا!".