لم يكن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي معجبًا بمقابلة روميلو لوكاكو المفاجئة التي قال فيها إنه ليس سعيدًا في البلوز.

أرسل البلجيكي صدمة للنادي وجماهيره ليلة الخميس بعد اعترافه بعدم رضاه عن دوره تحت قيادة توخيل.

واجه مدرب البلوز وسائل الإعلام صباح الجمعة كجزء من واجباته في مواجهة فريقه ضد ليفربول المقرر لها الأحد وتم استجوابه بشأن ما كشف عنه لوكاكو.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نحن لا يعجبنا ذلك بالطبع، تصريح يجلب ضوضاء لا نحتاجها وهو غير مفيد".

وأضاف: "لا نريد إثارة المزيد من الجدل من هذ التصريح أكثر مما هو عليه بالفعل، من السهل إخراج الأسطر من السياق، وتقصير السطور وجعلها العناوين الرئيسية، ثم إدراك لاحقًا أنها ليست سيئة للغاية وربما لا تعني ما كان يقصده".

اقرأ أيضًا.. توخيل: منافسة تشيلسي على لقب البريميرليج غباء.. ولا داعي للتفكير في ليفربول

وشدد توخيل: "نحن لا يعجبنا ذلك التصريح، لا يعجبني لأنه ضوضاء لا نحتاجها، نحن بحاجة إلى بيئة هادئة والتركيز وهذا لا يساعد".

اعترف توخيل بأنه "متفاجئ" من تعاسة لوكاكو عندما كشف عن خطط النادي للتحدث مع مهاجم إنتر ميلان السابق.

وأفاد: "لا أشعر أن لوكاكو تعيس، أشعر بالعكس تمامًا، إذا سألتني صباح أمس وهذا هو السبب في أنها مفاجأة ولكن هذا هو السبب في أنني الشخص الخطأ الذي يجب أن تسأله، إذا كان هناك شيء فهو خلف الأبواب المغلقة بالتأكيد".

وأكمل المدرب الألماني: "كما قلت، هذا ما أنتم قرأتم فيه، من السهل جدًا بشكل عام إخراج السطور من السياق وجعلها عنوان رئيسي في الصحف، لجذب الانتباه".

وأردف توخيل: "أنا أفهم العملية تمامًا وهذا هو سبب وجود الكثير من الضوضاء، وليس القليل من الضجيج لكن مع ذلك، لسنا هنا لقراءة عناوين الصحف".

وأكد: "يمكننا أن نأخذ الوقت الكافي لمحاولة فهم ما يجري لأنه لا يعكس العمل والموقف والسلوك اليومي الذي يظهره روميلو هنا، سنجلس معه خلف أبواب مغلقة ونتحدث بصراحة".

في مقابلة مع قناة سكاي سبورت إيطاليا ، قال اللاعب البلجيكي الدولي: "بدنيًا أنا بخير، لكنني لست سعيدًا بالوضع في تشيلسي، اختار توخيل اللعب بنظام آخر".