قدّم توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، تحديثات بشأن لاعبيه المصابين قبل المباراة المرتقبة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر خوضها الأحد القادم في ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

من المحتمل أن يغيب بن تشيلويل لبقية الموسم، بينما يواجه ريس جيمس بعض الوقت بسبب إصابة في أوتار الركبة، على الرغم من أن مدرب تشيلسي توماس توخيل ليس متأكدًا من المدة التي يستغرقها ذلك.

ويغيب تشيلويل عن الملاعب منذ 23 نوفمبر بسبب إصابة خطيرة في الركبة وبينما كان تشيلسي يأمل في تجنب الجراحة، فقد خضع لها اللاعب بالفعل يوم الخميس.

كانت العملية ناجحة ولكن يبدو أن الظهير الأيسر سيغيب عن الملاعب حتى موسم 2022/23.

فيما لن يغيب ريس جيمس لفترة طويلة بسبب مشكلة في أوتار الركبة، لكن توخيل قال اليوم الجمعة إنه ينتظر سماع متى يتوقع عودة الظهير الأيمن بعد أن أُجبر على استبداله في الشوط الأول من التعادل مع برايتون يوم الأربعاء.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي صباح الجمعة: "تشيلويل خضع لعملية جراحية بالطبع ونتمنى له أطيب التمنيات، يبدو أن الموسم قد انتهى بالنسبة له".

اقرأ أيضًا.. توخيل: تصريحات لوكاكو لا تعجبني وتثير ضجيجًا لا نحتاجه في تشيلسي

وأضاف مدرب تشيلسي: "ريس يعاني من إصابة في أوتار الركبة والعضلة ودائما ما يكون الفحص متأخرا بقليل، أفضل إذا انتظرنا الفحص، سنعرف المزيد اليوم".

كما أُجبر أندرياس كريستنسن على الخروج في المباراة أمام برايتون بسبب الإصابة وليس هناك تحديث بشأن موعد عودته من مشكلة الظهر التي وصفها توخيل بأنها "كارثة" بعد المباراة.

وقال توخيل بعد التعادل 1-1: "كانت مباراة مثالية حتى إصابة ريس جيمس ثم انهار كل شيء بشكل أو بآخر".

وأفاد حينها: "إذن الإصابة التالية مع أندرياس كريستنسن كارثة لأكون صادقًا، كارثة لأننا نواصل تغيير التشكيلات، كل مباراة لدينا تغيير واحد أو اثنين من الإصابة، هذا كثير جدًا".