كشف الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، عن اهتمام كبير من قبل نادي ريال مدريد بضم، إيرلينج هالاند، مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية.

هناك أكثر من نادٍ أوروبي كبير يرغب في ضم النرويجي الدولي في الميركاتو المقبل على رأسهم ريال مدريد، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وكذلك بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا | سون هيونج يهدد ليفربول: سنجعلها مباراة مروعة.. ولن نمنحكم 3 نقاط سهلة

هانز يواخيم فاتسكه

وتحدث فاتسكه عن الأمر في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "متأكد من أن ريال مدريد مهتم جدًا بالتعاقد مع هالاند".

تابع: "بغض النظر عن المكان الذي سيذهب إليه، يتحدث الجميع معك عن إيرلينج هالاند، ما أعرفه جيدًا هو أن ريال مدريد يرغب في ضمه، ربما يرحل وربما أيضًا يبقى في بوروسيا دورتموند".

أضاف: "تحدثت مع مينو رايولا (وكيله) قبل أيام وكانت محادثة جيدة وودية للغاية، سنجري بالتأكيد محادثة أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة، لأننا نركز على كيفية تطوير مستواه كما كان الحال من قبل مع روبرت ليفاندوفسكي الذي أفخر به وسأكون كذلك في المستقبل إذا حقق هالاند مثله دوري أبطال أوروبا، ربما يمكنه البقاء أطول في الدوري الألماني ولكن رايولا يعرف أن لديه لاعب ذكي وما يستطيع تقديمه".

وحول إمكانية عودة يورجن كلوب إلى تدريب بوروسيا دورتموند: "في أي وقت، إذا كان هذا ما يريده، لكن ليس كمدرب بعد الآن، فهذا واضح ولكن لو شعر في أي وقت برغبته في العودة إلى عائلة بوروسيا دورتموند، فكل الأبواب مفتوحة ونتواصل دائمًا ولا اعتقد أنه يريد أن يستمر في التدريب مدى الحياة".