تحدث مهاجم فريق توتنهام سون هيونج مين عن مباراة الغد المرتقبة ضد فريق ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف توتنهام مساء الغد نظيره ليفربول في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز السابع برصيد 25 نقطة، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة.

وقال سون هيونج في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "ليفربول فريق قوي حقًا، وعندما أشاهد مبارياتهم، أستمتع بها حقًا لأن الطريقة التي يلعبون بها ممتعة حقًا لمشاهدتها كمشجع لكرة القدم".

وأضاف: "لذلك ستكون مباراة كبيرة وهذا يعني شيئًا بالنسبة لنا أيضًا، لا أريدهم أن يفكروا في أنهم يستطيعون القدوم إلى هنا والحصول على ثلاث نقاط بسهولة، لا أريد منحهم ثلاث نقاط سهلة".

وواصل: "أريد أن آخذ النقاط الثلاث منهم لأننا سنلعب على أرضنا، أريد أن أجعلها ظهيرة مروعة يوم الأحد، تعالوا إلى لندن، ستكون مباراة صعبة حقًا، هذا هو هدفنا".

اقرأ أيضًا.. كونتي: أحب تواجد هاري كين في توتنهام مثل محمد صلاح مع ليفربول

وأثنى الكوري الجنوبي على زميله هاري كين، حيث قال: "مشاهدته ممتعة للغاية واللعب سويًا هو حلم، من الواضح أنه لم يسجل الكثير من الأهداف مثل الموسم الماضي ولكن الطريقة التي يلعب بها للفريق جيدة، والهدف سيأتي".

وأوضح: "بصفتك مهاجمًا عندما تمر بفترة مثل هذه، فإن الكرة تتحرك في كل مكان، تكون لديك فرصة، يلمس المدافع الكرة وتضيع".

واختتم: "هذه هي الأشياء التي تحدث لـ هاري كين في الوقت الحالي، الهدف سيأتي ونحن نؤمن بجودته وكزملاء نريد مساعدته في العودة إلى التسجيل".