أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة دوري أبطال أوروبا، خضوع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مارتن برايثوايت، لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة بعد إصابته في الركبة.

وتعرض برايثوايت لإصابة في آخر جولات الدوري الإسباني أمام خيتافي قبل التوقف الدولي الماضي، ولم يستكمل المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".

وحاول برشلونة بحسب بيانه الرسمي أن يعالج اللاعب الدنماركي من خلال العلاج الطبيعي بدون التدخل الجراحي ولكن لم يتعاف برايثوايت من إصابة عظم الفخذ في الركبة اليسرى.

اقرأ أيضًا | موسيماني يكشف سبب تلقيبه بـJingles وفريقه المفضل بين برشلونة وريال مدريد.. ويصرح: لا يوجد أصعب من جماهير الأهلي

سيدخل برايثوايت إلى غرفة العمليات في الأيام المقبلة، هذا ما جاء في البيان الرسمي منذ قليل من برشلونة وسيصدر بيانًا جديدًا بالتطورات فور انتهاء العملية الجراحية.

وشارك برايثوايت مع برشلونة في 3 مباريات في بطولة الدوري الإسباني بإجمالي 226 دقيقة وسجل هدفين أمام ريال سوسيداد وصنع هدفًا آخر في نفس المباراة.

الجدير بالذكر أن التقارير تشير إلى أن الدنماركي سيغيب عن مباريات برشلونة لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر، وبالتالي، إذا صحت الأنباء لن يعود برايثوايت قبل يناير 2022.