تحدث وائل جمعة مدافع الأهلي الأسبق، عن مباراة الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر لها بعد قليل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي، في إطار مباراة العودة لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "نتيجة خادعة بالتعادل السلبي للأهلي في الكونغو، مع ميزة الهدف بهدفين، مازيمبي لو سجل هدفًا، الأحمر سيحتاج إلى تسجيل هدفين، الأهلي أهدر مباراة الذهاب بإضاعة عدد كبير من الفرص والأهداف".

طالع أيضاً.. تشكيل الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. وسام أبو علي يقود الهجوم

وأضاف: "ولكن النتيجة كانت جيدة في ظل ظروف الأهلي من مصابين وملعب نجيل صناعي".

وتابع: "لم أعمل مع كولر، هو مدير فني جيد، ولديه ميزة كانت عند مانويل جوزيه، وهي نقطة العدل، يختار الذي يتدرب بشكل جيد والجاهز والذي ينفذ التعليمات، وهذه كانت أبرز نقطة في الموسم الماضي، الموسم الحالي توجد إصابات وتغييرات وأمور كثيرة، كما أن عليه ضغوط كمدرب للنادي الأهلي".

وأوضح: "كولر ومانويل جوزيه يتشابهان في العدل، هو مدرب هادئ ويتعامل مع الإدارة بشكل جيد جدًا والجماهير أيضًا، هو مدرب ذكي".

وأتم: "أهم نقطة يجب أن تكون متواجدة لدى المدير الفني هي العدل، عندما ترى مدربك لا يحكم بالحب والكره ويرى عملك في الملعب، هنا يثق اللاعب وقتها في مدربه".

تعليق وائل جمعة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي