كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي مستعد للتعاقد مع جناح برشلونة، عثمان ديمبلي، ليكون بديلاً لأحد نجومه في الهجوم.

وتحوم الشكوك حول مستقبل ثنائي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني، باستمرار، وتزداد التكهنات حول إمكانية رحيل أحدهما في السوق الصيفي.

وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية، يريد ليفربول ضم ديمبلي ليكون بديلاً لساديو ماني.

كافح ماني للظهور بمستواه هذا الموسم وسجل خمس مرات فقط منذ عام 2021، والسنغالي الدولي يبلغ من العمر 29 عامًا الآن وعدد قليل من الأندية سيكون لديه الاستعداد لدفع أموال كبيرة له في فترة الانتقالات الصيفية.

ويقال إن ليفربول يفكر في الاستفادة ماليًا من ماني في نهاية الموسم، لكنه سيحتاج إلى استبداله بمهاجم مؤهل قادر على إحداث تأثير في الهجوم.

اقرأ أيضًا.. هدف تشيلسي وآرسنال ومانشستر سيتي.. ساتريانو يُفضل ليفربول

ووفقًا للتقرير، ديمبلي هو الأنسب لليفربول، لم يتبق أمام اللاعب الفرنسي الدولي سوى عام واحد على عقده مع برشلونة ولم يجدده بعد، على الرغم من وضع عرض جديد للتجديد.

يبدو أن العقد الجديد مماثل لعقد ديمبلي الحالي، مما يعني أن ليفربول قد يجذب نجم دورتموند السابق إلى آنفيلد بوعد بأموال إضافية.

وقد يكون برشلونة، الذي لديه ديون ضخمة ومرتبط بإيرلينج هالاند مهتمًا أيضًا ببيع ديمبلي هذا الصيف لضمان حصوله على دخل مناسب من الصفقة.

لا يزال ديمبلي يبلغ من العمر 23 عامًا فقط ويبدو أنه مناسب تمامًا لنظام ليفربول بقيادة يورجن كلوب.