يعتقد الإنجليزي داني ميرفي، لاعب ليفربول وتوتنهام الأسبق، أنّ ثنائي الريدز محمد صلاح وساديو ماني، لن يضغطا على إدارة الريدز، من أجل الرحيل عن "آنفيلد"، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، حال فشل التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ليفربول يحتل المركز السادس في سلم تريب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع (المؤهل لدوري الأبطال) والذي يحتله وست هام يونايتد الذي يملك 55 نقطة.

 داني ميرفي

وقال ميرفي في تصريحات عبر إذاعة "talksport" البريطانية: "أعتقد أنّ التنافس على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سوف يستمر حتى النهاية".

وأضاف: "لا أعتقد أنّ ليفربول قادر على إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، ولكن لا أعتقد أيضًا أنه أمر ضخم من حيث جذب لاعبين جدد للريدز".

وأوضح: "لأن الكثيرين يعرفون أنّه في كرة القدم وفي موسم واحد هذا يُمكن أنّ يحدث، كان الموسم فريدًا للغاية من حيث الإصابات وما حدث لـ ليفربول".

اقرأ أيضًا.. كواترو: عودة سواريز لـ ليفربول تعتمد على قرار محمد صلاح

وواصل: "لا أعتقد أنّ اللاعبين في الفريق مثل محمد صلاح أو ساديو ماني، سوف يُغادران ليفربول، لأنهما لن يتواجدا في دوري أبطال أوروبا لموسم واحد فقط".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هذا لا يعني أنّ أيًا منهما لن يُغادر إذا سنحت فرصة، صلاح ألمح أنه ربما يريد الذهاب إلى إسبانيا، ولكن لا أعتقد أنّ الأمر يعتمد على ما إذا كانوا في دوري أبطال أوروبا أم لا".