أفادت تقارير صحفية أن ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز، تشيلسي وآرسنال ومانشستر سيتي قد كثفوا اهتمامهم لضم أحد نجوم إنتر ميلان الإيطالي والذي يلقب بـ "زلاتان إبراهيموفيتش الجديد".

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، نجم إنتر ميلان، مارتن ساتريانو محط أنظار مجموعة من الأندية الأوروبية الكبار، على الرغم من أن عقده يستمر حتى عام 2024.

نجم أوروجواي، البالغ 20 عامًا، اعترف بأنه سيحب اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووكيله أكد أن ليفربول فريقه المفضل.

أشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان، الذي بلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولايبزيج صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني، مهتمان أيضًا بساتريانو.

ساتريانو سجل ثمانية أهداف وساهم بستة تمريرات حاسمة في 18 مباراة فقط هذا الموسم.

وعلى الرغم من أن عقده يستمر حتى عام 2024 ، يبدو أنه أحد اللاعبين الذين من المرجح أن يتم بيعهم إذا قرر إنتر ميلان خفض التكاليف هذا الصيف.

اقرأ أيضًا.. بعد تألقه أمام مانشستر سيتي.. تشيلسي يخطط لضم بيلينجهام

كان يُعتقد أن الأندية تتنافس على توقيعه عندما ضمه إنتر ميلان من نادي ناسيونال المحلي في يناير 2020.

بدلاً من ذلك، انتقل ساتريانو إلى إيطاليا وبنى سمعة أقوى، وحصل على مقارنات مع الأسطورة السويدي إبراهيموفيتش، نجم ميلان.

وسبق وصرّح ساتريانو لصحيفة "The Mail" بشأن اهتمام آرسنال وتشيلسي بضمه في يناير الماضي: "إنه أمر ممتع دائمًا".

وأضاف حينها: "إنها علامة على أنني أقوم بالأشياء بشكل جيد ويجب أن أستمر في هذا الطريق، الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأول في العالم من حيث المنافسة، وأعتقد أن جميع اللاعبين يرغبون في اللعب هناك".

وأتم ساتريانو: "أعتقد أن كل الفرق جيدة للغاية، إنه دوري تنافسي للغاية حيث يمكن لأي فريق الفوز على أي شخص، لكن في الوقت الحالي أنا أركز تمامًا على الإنتر وأن أقدم الأفضل معهم".

بعد فترة وجيزة من انتقال ساتريانو من أوروجواي العام الماضي، قال وكيله الإنجليزي نيك مايتوم: "آرسنال كان حريصًا للغاية وهناك الكثير من الاهتمام من قبل الكثير من الأندية، لكن إنتر كان مثاليًا بالنسبة له، ليفربول هو فريقه المفضل، هو يحبهم".