أكد سيد مرعي، وكيل اللاعبين، أن حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي، كان قريبًا من الانضمام للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

رحل حسام عاشور عن الأهلي، بعد انتهاء عقده ورفضه مقترح القلعة الحمراء، بإقامة مباراة اعتزال له، مفضلاً الانتقال للعب في نادي الاتحاد السكندري، بداية من الموسم الجاري.

أضاف سيد مرعي خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "حسام عاشور نجم كبير وكان قريبا من الانضمام لنادي الزمالك قبل رحيل المجلس السابق، الزمالك كان يريد التعاقد مع لاعب خط وسط بجانب طارق حامد لاعب يمتلك مواصفات وخبرات معينة، ومرتضى منصور كان يركز على التعاقد مع عاشور ولكن بعد ذلك حدث بعض التدخلات".

وتابع: "أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك السابق، كان لا يريد التعاقد مع حسام عاشور، اللاعب لم يوقع للزمالك".

وواصل: "حسام عاشور قلق وتخوف من الانضمام للزمالك وهو تاريخ كبير في الأهلي وكان لا يريد أن يخسر جماهير الأهلي، لو كان هناك رغبة مؤكدة من الطرفين كان عاشور سينضم للزمالك".

أقرأ ايضًا.. وكيل أحمد الشيخ: الزمالك تراجع عن ضمه بعد الكشف الطبي وترحيب طارق حامد به!

واستكمل: "أنا وكيل محمد عبد الغني وهو جدد تعاقده مع الزمالك على بياض لمدة 4 سنوات، هو رمز للثقة بالنفس لديه ثقة غير طبيعية، انضم للزمالك من نادي اف سي مصر بـ 2.5 مليون جنيه وظل لمدة سنتين يلعب بعقد ناشئ".

أوضح: "إسماعيل يوسف كان مدرب الجونة وعرضت عليه محمد الشناوي وكان مدربه في منتخب مصر، أخذت الشناوي وذهبنا للجونة في 5 ساعات، خلال هذه المدة كان شريف إكرامي أتى من فينورد الهولندي وانضم للجونة، بعد ذلك أخذت الشناوي ووقع لنادي طلائع الجيش".

وعن انضمام محمد أبو جبل للزمالك، قال: "محمد أبو جبل انضم من الزمالك لسموحة كلاعب حر، أصعب صفقة أقوم بها عندما تكون بين الزمالك وسموحة".

اختتم: "المهدي سليمان انضم لسموحة بدون مقابل من غزل المحلة وتم بيعه بـ36 مليون جنيه".