أكد سيد مرعي، وكيل اللاعبين، أن أحمد الشيخ، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، كان يفصله بينه وبين الانضمام لنادي الزمالك 3 ساعات فقط، بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

انضم أحمد الشيخ إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم الجاري، بعد فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي، وكانت هناك أنباء عن اقترابه من التوقيع للزمالك قبل تراجع مسئولي الأخير.

اقرأ ايضًا.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ فرجاني ساسي ووكيله.. ويصرح: اللاعب يحب الزمالك ويريد الاستمرار ولكن!

وأضاف مرعي خلال استضافته عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة" أون تايم سبورت 2": "أحمد الشيخ كان يفصل بينه وبين الزمالك 3 ساعات، علمت باستغناء الأهلي عن الشيخ، وتواصلت مع اللاعب وسألته هل لديك رغبة الانضمام للزمالك كان رد الشيخ نعم، وتواصلت مع أشرف قاسم وأيمن يونس أبلغاني أنهما لديهما الرغبة في التعاقد مع اللاعب".

وتابع: "أحمد الشيخ وقع للزمالك لمدة 3 سنوات، أشرف قاسم طلب منه أن يوقع لسنة رابعة واللاعب وافق".

وواصل: "اتفقنا على كل شيء، وكان هناك شيء غريب المستشار محمد عطية، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك السابق، كان مختص عن ملف التعاقدات في الزمالك، وقال إن الشيخ ممكن ألا يكون متواجدا بسبب الذي قاله عن الزمالك من قبل".

واستكمل: "أبلغت محمد عطية أن الشيخ لم يقل شيئا عن الزمالك من قبل، اللاعب تحدث مع عطية وأقسم له أنه لم يقل (الزمالك فاوضني ورب العرش نجاني)".

وأردف: "طارق حامد تحدث مع أحمد الشيخ ورحب به وبانضمامه للزمالك، الشيخ خضع للكشف الطبي وكان سيظهر مساءً على قناة الزمالك، فوجئت بمكالمة محمد عطية بالتراجع عن الشيخ ولا يوجد لديهم رغبة في التعاقد معه".

أوضح: "أحمد الشيخ تم قيده في بيراميدز الساعة 12 إلا ربع، وباتشيكو وقع على طلب التعاقد معه".

واختتم: "كانت صدمة لأحمد الشيخ بعد تراجع الزمالك عن ضمه، هو كان لديه هدف في تفكيره يريد تحقيقه، إن شاء الله يحققه مع بيراميدز".