أعرب جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لنادي أتلانتا عن سعادته بأداء فريقه أمام يوفنتوس، لكن أكد شعوره بخيبة الأمل لعدم الفوز وانتهاء المباراة بالتعادل (2-2).

هدفا يوفنتوس كانا عن طريق ركلتي جزاء، سجلهما كريستيانو رونالدو، وقال جاسبريني لشبكة "DAZN": "هذه هي القواعد، حسنًا، إنهم فوق كل القواعد في إيطاليا على أي حال".

وأضاف بشأن ركلتي الجزاء بعدما لمست الكرة يد لاعبه: "ماذا يتعين علينا فعله لتجنب لمسات اليد، نقطع أذرع اللاعبين؟ يمكنك وضع ذراعيك أمام جسدك، هذه ليست أول ركلة جزاء نراها تحتسب بهذه الطريقة، لقد كان هناك الكثير طوال الموسم، مع العديد من الفرق، إنه الجنون وتفسير القاعدة هنا ليس كما هو في أي مكان آخر، دول أخرى لا تفرض ركلات جزاء من هذا القبيل، هذه هي القاعدة هنا، حسنًا!".

وأردف جاسبريني: "قدمنا أداءً رائعًا ضد متصدر الدوري الإيطالي، أخبرت اللاعبين أن يعتبروا هذه المباراة مثل مباراة دوري أبطال أوروبا، حيث سنواجه فرقًا من هذا المستوى في أغسطس".

اقرأ أيضًا.. ساري: مواجهة أتلانتا كانت صعبة على الجميع.. ويوفنتوس قلب المباراة لصالحه بهذه الطريقة

وشدد: "لقد حققنا كل ما شرعنا فيه، من الواضح أنني سعيد جدًا بالأداء ولكن هناك خيبة أمل كبيرة لعدم الفوز، كنا متقدمين حتى اللحظة الأخيرة وفعلنا كل شيء لنستحق الفوز".

وأستطرد: "قلنا إن التأهل لدوري الأبطال للسنة الثانية على التوالي كان هدفنا النهائي، لذلك الحصول على المركز الثالث أو الثاني في ترتيب الدوري، يتعلق بالهيبة، لكن الهدف يبقى كما هو".

وأكمل جاسبريني: "اعتقدت أننا بدأنا بقوة هذا الموسم أيضًا، وبالطبع دوري الأبطال أخذ منا بعض الطاقة، كانت النقاط الحقيقية التي أسقطناها في المباريات المباشرة مع لاتسيو ويوفنتوس وإنتر ميلان، لكننا لم نستهدف أبدًا لقب الدوري!".

وواصل مدرب أتلانتا: "نرى الفريق ينمو كل عام، لم يكن لدينا هذه الشخصية للعب بهذا الأداء في ملعب يوفنتوس في الماضي، ولكن إذا واصلنا الحصول على النتائج والأداء، فإننا ننمو".

وأكد: "يوفنتوس يملك السكوديتو، ولن يتركه، لا أعرف كم من الوقت يمكننا الاستمرار في الفوز بالمباريات، لكنها على أي حال طريقة لاختبار أنفسنا بدوري أبطال أوروبا وننوي ترك انطباع جيد في أوروبا".