تحدث ماوريسيو ساري، المدير الفني لـ يوفنتوس عن تعادل فريقه القاتل أمام أتلانتا بهدفين لمثلهما في منافسات الدوري الإيطالي.

وكان أتلانتا متقدمًا ثم تعادل كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، وتقدم الضيوف مجددًا، لكن رونالدو سجل من ركلة جزاء أخرى وانتهت المباراة (2-2).

وقال ساري في تصريحاته لـ "DAZN": "لقد كنا أمام أحد الفرق التي تنافس في دوري أبطال أوروبا الآن، إنهم عدوانيون ومنظمون للغاية، في البداية أخطأنا في التمريرات، لكنهم يستغلون هذه المواقف وهكذا استقبلنا الأهداف في لحظة فقدان الكرة".

وأضاف: "اللعب ضد أتلانتا صعب للغاية، بدوا أكثر حدة منا في الشوط الأول أيضًا، لكننا تمكنا من العودة ولحسن الحظ كان الشوط الثاني أفضل بكثير".

وتابع ساري: "لقد استقبلنا الهدف الثاني عندما كنا نسيطر، كنا أكثر نشاطًا، ولكن مقارنة بالشوط الأول، لم نكن سلبيين، استعدنا الكرة في كثير من الأحيان في خط الوسط وهذا ما غير المباراة".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي بعد تعادل يوفنتوس وأتلانتا: الدوري يحسم بمثل هذه النتائج

واستطرد مدرب يوفنتوس: "مواجهة أتلانتا الآن أمر صعب للجميع، وليس نحن فقط، خاضوا المباراة أمامنا وهم محققين تسعة انتصارات متتالية، وهزيمتنا أمام ميلان لم تكن مشكلة جسدية، الفريق بدا وكأنه تعرض لحالة من الإغماء، لا يمكنك فقدان الطاقة في 30 ثانية".

وأكد ساري: "لم نكن حادين مقارنة بليلة سان سيرو أمام ميلان، لكن الفريق صمد بشكل أفضل خلال 90 دقيقة وكان أكثر ثباتًا".

وواصل: "لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لمهاجمينا، أقل صعوبة لكريستيانو رونالدو، وأكثر بالنسبة لديبالا، لأنه يحب أن يتعمق أكثر للحصول على الكرة وهذا أمر خطير للغاية ضد أتالانتا، في الواقع، دفعت بهيجواين، حيث يمكنه المساعدة في فتح المساحات بشكل أكبر".

وأتم ساري بشأن بيانيتش: "كان لدى بيانيتش مشكلة عضلية في المقرب، لم يكن في حالة جيدة، لذلك فضلت عدم المخاطرة بالدفع به ولديه إصابة عضلية، خاصة وأننا نلعب كل ثلاثة أيام وقمنا باتخاذ خيارات مختلفة".